recent
مقالات رائجة

تنزيل واتساب عمر العنابي 2023 ObWhatsApp Omar تحميل واتس اب عمر العنابي

 تنزيل واتساب عمر العنابي 2023 ObWhatsApp Omar تحميل واتس اب عمر العنابي 

تحميل واتساب عمر العنابي 2023 تنزيل واتساب عمر العنابي التحديث الجديد 2023 تنزيل وتحميل وتحديث واتس اب عمر العنابي الجديد OBWhatsApp 2023. 

واتساب عمر العنابي 2023

تطبيق واتساب عمر العنابي يعتبر هو النسخة الأولى من نسخ واتس اب عمر الأربع ويعتبر أيضاً النسخة الأم لدى واتساب عمر.

نبذة مختصرة عن تطبيق واتس اب عمر العنابي أخر إصدار 2023

تطبيق واتساب عمر العنابي هو أول نسخة يطلقها المبرمج والمعدل اليمني الشهير المطور عمر باذيب الذي طالما سمعنا أسمة يحول ويجول في محركات نتائج البحث من جوجل والذي يسيطر حالياً على تطبيقات واتساب المعدلة والمطورة بعد اعتزال المبرمج والمطور الشهير الملقب بالأسطورة الجدير بذكر ان المطور اليمني عمر باذيب ركز على تعديل وتطوير نسخة واتس اب الأخضر الأصلي وجعل النسخة المعدلة منه مليئة بأضافات ومزايا غير موجودة في واتس اب الأخضر سنذكرها لاحقاً في تفاصيل المقال.

تطبيق واتساب عمر العنابي هو تطبيق يعد من تطبيقات التواصل الأجتماعي والتي تقوم بربط العلاقات المجتمعية عن طريق إرسال وتبادل الرسائل النصية وملفات الوسائط مثل ملفات الصوت وملفات الفيديو والروابط والمذكرات النصية وغيرها من الملفات الشائعة التي كان يصعب إرسالها وإستقبالها ولذلك جاءت نسخة تطبيق واتساب لتلبي رغبة المستخدمين من كافة الفئات العمرية.

وفي ظل تطور العالم من ناحية التكنولوجيا والمعلومات سوف يقوم المطور لتطبيق واتس اب عمر العنابي بأدراج مزايا وإضافات تتناسب مع الوضع والتطور الذي يشهدة العالم.

أصبح الأشخاص يبحثون ويسألون عن كيفية الحصول على التطبيق وتحميلة لدى أجهزتهم الإلكترونية سواءً كان هاتف محمول (الجوال) بأنواعها من حيث النظام و سواءً جهاز كمبيوتر مكتبي أو محمول أو كل أنظمة الوندوز وكذلك الأجهزة اللوحية والسطحية والأيباد.

مميزات تطبيق واتساب عمر العنابي أخر إصدار 2023

واتس اب عمر العنابي أول نسخة من واتساب عمر و تحتل على المراكز الأولى من بين جميع النسخ المعدلة وكذلك تعتبر أفضل نسخة من إصدار وتعديل وتطوير عمر باذيب اليمني، يتميز واتساب عمر العنابي بأفضل الإضافات الحصرية الغير محدودة وذالك بأدراج الإضافات الجديدة في كل تحديث للنسخة.

ومن أبرز مميزات واتس اب عمر العنابي، تعدد إخفاء الظهور الممنهج وذلك بتخصيص خصوصية إخفاء الظهور على الأشخاص بطريقة فردية وغير مزدوجة، بعد خاصية إخفاء الظهور الفردي هنالك مميزات أخرى ذات طابع مميز وتم تطويرها لتناسب الجميع مثل إخفاء صحيين القراءة الزرقاء وإخفاء علامتي الأستلام، وأيضاً يمكنك إظهار صحيين القراءة فقط بعد عملية الرد الذي تقوم به عند محادثتك بأحد أصدقائك، هذة الميزة تفعل للجميع لاتستثني أحداً من جهات الأتصال لديك.

من خلال التحديث الأخير لنسخة واتساب عمر العنابي تم إضافة وتحسين وإدراج إضافات أخرى ومنها إخفاء أو إظهار نص رسالة محولة عند تحويل الرسائل من الأصدقاء إلى الأصدقاء.

كما أنه تم إعادة تعيين لأعدادات الخصوصية لكل جهة إتصال لأجل ان تقوم بتفعيل الخصوصية لجهة معينة فقط.

إضافة خاصية تثبيت عدة حسابات في تطبيق واتساب عمر العنابي ومن خلال علامة البلس أعلى الشاشة الرئيسية بجانب علامة الواي فاي وهنالك ميزة رائعة وهي عندما تقوم بتغيير شكل التطبيق وتغيير الألوان للقوائم وأسماء جهات الأتصال وتغيير شكل الفقاعات الخاصة بمحتوى الرسائل وكل شيء يمكنك تفعيل كل التغييرات والغاءها بضغطة واحدة من خلال تغيير الوضع أو المظهر من داكن أو مظلم إلى فاتح أو عادي وسوف تختفي كل التغييرات التي اجريتها في المظهر السابق.

الفرق بين تطبيق واتساب عمر العنابي وتطبيقات واتساب عمر الأخرى

هنالك الكثير من الفروق بين واتساب عمر العنابي ونسخ واتس اب عمر الأخرى مثل الأزرق والوردي والأخضر، يعتبر واتساب عمر العنابي أول نسخة يطلقها عمر باذيب ويتم تجربتها وإطلاقها  في محركات جوجل وتطبيقات التواصل الإجتماعي المتعددة.

كذلك أول نسخة تضاف إليها الإضافات الجديدة هي نسخة واتس اب عمر العنابي.

وأيضاً أول نسخة تحدث هي نسخة واتساب عمر العنابي ويتم تحديثها كل 3 أشهر تقريباً.

واتس اب عمر العنابي 2023

واتساب عمر العنابي يملك أكبر عدد من الإصدارات أكثر من النسخ الأخرى الخاصة بنسخ المطور اليمني عمر باذيب.

إضافات كثيرة مضافة لدى نسخة واتساب عمر العنابي أخر إصدار 2023

  • تحديث القاعدة الجديد رقم 2.21.199.14.
  • إمكانية تأمين خصوصيتك ورسائلك برقم سري أو بصمة.
  • تشفير المحادثات من خلال خاصية التشفير برمز معين.
  • إدراج وزيادة الملصقات والرسوم الأيموجي.
  • تحسين الأداء بمرتبة إمتياز.
  • ميزة التغيير الكلي والجزئي لأشكال وألوان التطبيق.
  • معالجة بعض الأخطاء الجزئية من النسخة السابقة.
  • إخفاء علامة القراءة الزرقاء إلى بعد الرد.
  • ميزة التحكم الكامل بمعلومات المجموعة مثل منع الأعضاء من المشاركة ومنع أي تعديل على أسم المجموعة والوصف.
  • إضافة خاصية إخفاء نص رسالة محولة عند تحويل الرسائل.
  • ميزة فرز وتصنيف الرسائل لأي شخص داخل المجموعة.
  • إضافة خيارات إضافية في واجهة الحالة الستوري.
  • ميزة منع حذف الرسائل لدى الجميع.
  • تستطيع قراءة الرسائل المميزة بنجمة في إعدادات جهة الأتصال.
  • المزيد من الأضافات والمزايا إكتشفها بنفسك عند إستعمال النسخة.

معلومات ومساعدة حول الحصول على تحديث أو تحميل واتساب عمر العنابي أخر إصدار 2023

للحصول على التحديث الجديد والإصدار الأخير من تطبيق واتساب عمر العنابي الرسمي النسخة الأصلية عليك إتباع الخطوات الآتية :

أولاً: يمكنك الحصول على نسخة واتس اب عمر العنابي عن طريق هذا المقال أو الموقع كل ماعليك هو كتابة تنزيل واتساب دوت كوم ومن ثم سوف تنتقل إلى الموقع مباشرة وبعدها أذهب إلى أيقونة البحث داخل الموقع وأدخل أسم النسخة واتساب عمر العنابي سوف تظهر لك النتيجة أو المقال المطلوب الذي بداخلة الرابط المباشر لتحميل واتساب عمر العنابي النسخة الأصلية والمحدثة إنتقل إلى زر تحميل فقط وانقر عليه، نحن نهتم بتحديث الروابط بشكل مستمر. 

ثانياً: يمكنك أيضاً تحديث وتحميل واتساب عمر العنابي أخر إصدار النسخة الأصلية 2023 من خلال الذهاب إلى محرك البحث لديك وكتابة الآتي تحميل أو تحديث واتساب عمر العنابي أخر إصدار 2023. 

سوف تظهر لك عدة نتائج أو خيارات يمكنك العثور على الموقع الرسمي من خلال أسم الدومين للموقع باللغة الإنجليزية كما هو موضح omar-yemen. 

هذا هو الموقع الرسمي للمطور الشهير عمر باذيب يجب عليك إتباع إحدى الخطوات السابقة للحصول على النسخة الأصلية والمحدثة من واتساب عمر العنابي أخر إصدار. 

وبهذة الطرق السهلة سوف تكون قد تجنبت الوقوع في تحميل النسخة المقلدة التي لاتحمل مستوى وأداء ومعايير النسخة الأصلية وأيضاً غالباً ماتكون بها أخطاء برمجية كثيرة، ولذلك قمنا بنشر هذا المقال الذي يوفر لك الكثير من الجهد في البحث عن الروابط الرسمية لتحميل وتحديث نسخ واتساب.

رابط تحميل مباشر لتطبيق واتساب عمر العنابي ObWhatsApp أخر إصدار 2023

تنزيل واتساب عمر العنابي 2023

واتساب عمر العنابي أخر إصدار 2023


Download site

google-playkhamsatmostaqltradent