recent
مقالات رائجة

تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold apk 2023 #تحديث جديد بشكل دوري

تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold apk 2023 #تحديث جديد بشكل دوري

تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold apk 2023 تنزيل واتس اب الذهبي تحديث الذهبي وللحصول على التحديث الجديد من واتساب الذهبي لهذا العام يمكنك وبأسهل الطرق تحميل واتس اب الذهبي وتحديث النسخة القديمة من واتس اب الذهبي. 

واتس اب الذهبي 2023

أولاً رابط تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold أخر إصدار 2023


واتس اب الذهبي أخر إصدار 2023 Whatsapp Gold   


                                التحميل الآن



                                 Download 


أفضل موقع لتحميل تطبيق واتس اب بأنواعة الكثيرة والمميزة وللتحميل المباشر من خلال موقعنا الحصري

نبذة بسيطة عن واتس اب الذهبي Whatsapp Gold

تطبيقات واتس اب تعتبر من أفضل وسائل التواصل بين أفراد العائلة والتواصل الأسري و المجتمعي، حيث ان تطبيق واتس اب ظهر في العام 2009 ومنذ ذلك الوقت أصبح التواصل سهل للغاية وذلك لأن كل فرد في المجتمع يستطيع إستعمال تطبيق واتس اب من خلال الهاتف الجوال أو حتى من خلال أجهزة الكمبيوتر لأن مطوري ومعدلي واتس اب قامو بإصدار نسخ خاصة لجميع الأجهزة الألكترونية لكي يستطيع كل شخص أفراد العائلة الحصول على خدمات تطبيق واتساب بغض النظر إذا كان المستخدم كبير السن أو شباب أو صغار أو إناث كلهم سواسية ويمكنهم الأستفادة الكلية لتقنية إرسال الرسائل النصية والمكالمات وإرسال الفيديو والصوت مهما كان طولها أو إرتفاع حجمها بالكيلو بايت أو بالميجا بايت ومن خلال هذة المزايا تستطيع استقبالها بسهولة فائقة وبلمحة بصر وبأسرع وقت ممكن مثلا إذا كنت تحادث أحد أفراد العائلة أو أي صديق مهما طالت المسافة بينكم سوف تحادثة حتى تشعر انه بجانبك.

واتساب الذهبي المميز يمنحك هذا الشعور وأكثر ويمكنك من الأستمتاع بكافة الخدمات والأضافات التي يقدمها لكافة المستخدمين بدون قيود.


بفضل واتس اب الذهبي أصبح الجميع في مكان واحد مهما بعدت المسافات الكل قريبون من بعض.

ذكرنا ان واتس اب الذهبي يقدم خدمة التواصل عبر الرسائل النصية وتبادل الفيديو والصور والملصقات والكثير من رسوم الأيموجي التي تعبر عن مشاعر المستخدمين وكذلك يعمل واتس اب الذهبي على تطوير مستوى الأداء من حيث إضافات يتم إدراجها في كل تحديث وبعد كل فترة إنتهاء للنسخة ومن هذا المنطلق استطاع كسب الكثير من الأشخاص المستخدمين من جميع الدول حول العالم.

يوفر واتساب الذهبي Whatsapp Gold إضافات خيالية أعجب بها كافة المستخدمين لتطبيق واتس اب وهي إمكانية إخفاء الظهور على جهة إتصال واحدة وذلك بخاصية تفعيل الخصوصية الأنفرادية حيث يمكنك تخصيص الخصوصية مثل إخفاء الظهور وإخفاء عرض مشاهدتك لحالات الصديق ومنع حذف رسالة جهة إتصال معينة أو إخفاء علامة المايكرو الصوتي الزرقاء أو الأستماع لها، وأيضاً إخفاء جاري الكتابة وإخفاء التسجيل الصوتي عند اصدقائك عندما تقوم بالكتابة أو التسجيل لايمكنة معرفة ذلك.

واتس اب الذهبي المميز والرائع لدى مستخدمين واتس اب 

واتساب الذهبي 2023


واتساب الذهبي رائع في شكلة وذا طابع اللون الآمع المصفر وهو اللون الذهبي اللافت للنظر.

تحدثنا عن طبيعة عمل واتس اب الذهبي وسوف نذكر لكم أهم الأضافات التي تمت إضافتها حديثاً في هذة النسخة الجديدة لسنة 2023 ويعتبر إصدار جديد ومميز كا سابقة من الإصدارات التي عودنا بها واتساب الذهبي بكل طله جديدة.

يتميز واتساب الذهبي عن باقي النسخ المعدلة ويستمتع بأكثر عدد من المستخدمين في كل مكان وفي كل دول العالم، لأنه يعتبر أكثر من تطبيق واتس اب وتستطيع من خلاله الحفاظ على آمان رسائلك من أي شيء لأنه يعتبر التطبيق الأول ضد الحظر بأنواعها، حقاً هذا ما يطلبة المستخدم للحفاظ على كل الخصوصية والآمان الذي يأتي في مستوى التشفير الحقيقي لمحادثاتكم.

يبقى لكم الآن معرفة كل ما تم إضافتة في هذة النسخة الجميلة والجديدة من واتساب الذهبي 2023

مزايا وإضافات واتس اب الذهبي الجديدة Whatsapp Gold 2023

  • تطوير تحديث القاعدة رقم 2.21.199.14.
  • يعتبر تطبيق واتس اب ضد الحظر. 
  • إمكانية تشكيل جميع الستايلات.
  • إضافة خيارات حفظ الشرح ومشاركة في الحالات الستوري.
  • إخفاء نص رسالة محولة عند تحويل رسالة أو صورة.
  • ميزة التحكم في التغيير الممنهج لألوان وأشكال الأيقونات في شاشة المحادثة. 
  • تصنيف الرسائل حسب جهات الأتصال في المجموعات.
  • زيادة عدد الرسائل المرسلة أو المحولة أكثر من 10 و أصبح بلا حدود.
  • ميزة الدخول إلى محركات البحث عن طريق خيارات التطبيق.
  • منع حذف رسائل وحالات أصدقائك.
  • ميزة التحكم في تفعيل إعدادات الخصوصية بشكل إنفرادي.
  • ميزة التنقل والتحريك من أخر رسالة إلى أول رسالة والعكس.
  • تمكين إظهار الوصف أو تعطيلة في مجموعتك.
  • إمكانية قفل المحادثة أو المجموعة بشكل إنفرادي.
  • مسح الرموز التعبيرية الحديثة من واجهة اي محادثة أو أي مجموعة.
  • يمكنك منع تعديل معلومات المجموعة و أسمها و وصفها و إعداداتها.
  • ميزة إخفاء اسم الشخص و أسم المجموعة.
  • يمكنك تفعيل ميزة الرد التلقائي.
  • المزيد من أخر الإضافات الجديدة إكتشفها بنفسك تلقائياً عند الأستخدام لتطبيق واتساب الذهبي أخر إصدار 2023.

شرح مبسط عن كيفية الحصول على تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold 2023


للحصول على أخر تحديث جديد لتطبيق واتس اب الذهبي أخر إصدار 2023 يمكنك الذهاب مباشرتاً إلى موقعنا تنزيل واتساب والحصول على أفضل النسخة من واتساب الذهبي الأصلي من الموقع الرسمي.

كذلك يمكنك الإستفادة من خدمات واتساب الذهبي وتحميلة عبر الأنتقال إلى محرك البحث الذي تستخدمة في هاتفك وكتابة هذا العنوان تحميل أو تنزيل واتساب الذهبي أخر إصدار 2023. 
 تلقائياً سيتم جلب لك الكثير من عناوين المواقع و الصفحات ولكن يبقى لك الإختيار، في الدخول إلى أي موقع وذلك بنقر على الموقع الرسمي الأصلي لواتس اب الذهبي الذي سوف ترى أسمه في أعلى العنوان.
بعدها سوف يفتح لك صفحة المقال الذي يوجد فية الرابط المباشر لتحميل واتساب الذهبي يمكنك التحميل مباشرة ولكن من المستحسن ان تقرأ عناوين المقال، على الأقل أو فقرات المقال لكي تستطيع معرفة كل ماهو جديد وتمت إضافتة في النسخة المحدثة.

ملاحظة هامة:
يمكنك الحصول على رابط التحميل المباشر في المقالات ويكون غالباً في أسفل المقال ولكن الأفضل هو أن يكون في بداية المقال لكي يكون هناك مصداقية في تقديم الخدمة ولك الأختيار في ذلك.
واتساب الذهبي 2023


من هو مطور و معدل واتساب الذهبي الأصلي Whatsapp Gold


المطور و المعدل الشهير الغني عن التعريف هو المحترف العربي الملقب ب *'الأسطورة*' واي نسخة مختلفة عن واتس اب الذهبي Whatsapp Gold الأسطورة تعتبر مقلدة، في الآونه الأخيرة أنتشرت العديد من النسخ المقلدة التي تحمل أسم وشكل تطبيق واتساب الذهبي ولكنها ليست أصلية لأن أداء النسخة الأصلية يختلف تماماً عن بقية النسخ الأخرى، ولكي تعلم أن النسخة أصلية أو مقلدة يجب عليك... 

 أولاً : التحميل من الموقع الرسمي الخاص بواتس اب الذهبي الأصلي.

ثانياً : تستطيع معرفة الأختلاف وسوف تلاحظ الفرق بين النسخة الأصلية من واتس اب الذهبي والنسخة المقلدة لواتس اب الذهبي عن طريق أداء وإستخدام النسخة لأن النسخة الأصلية ممتازة وبدون أخطاء و تعتبر آمنة 100 ٪.
google-playkhamsatmostaqltradent