recent
مقالات رائجة

تحميل واتساب حواء البنفسجي أخر إصدار Whatsapp Hawa 2023 تنزيل وتحديث واتس اب حواء الأحمر أخر تحديث 2023

تحميل واتساب حواء البنفسجي أخر إصدار Whatsapp Hawa 2023 تنزيل وتحديث واتس اب حواء الأحمر أخر تحديث 2023

تحميل وتنزيل وتحديث واتس اب حواء البنفسجي الأصدار الجديد و تنزيل واتساب حواء الأحمر 2023

Whatsapp Hawa 2023 


يمكنك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لنسخة واتس اب حواء البنفسجي و واتساب حواء الأحمر وكذلك واتس اب ادم الأسود والبني ونسخ واتس اب عمر باذيب اليمني الزرقاء والعنابية والوردية والأخضر والكثير من النسخة المطورة و المعدلة حديثاً.

تعريف خاص ومختصر لواتس اب حواء البنفسجي والأحمر الأصدار الجديد 2023

واتساب حواء البنفسجي أو ذا اللون النسائي كما يسمى عند البعض واتس اب حواء البنفسجي والأحمر كلاهما يهتم بأمور التواصل الإجتماعي ويقوم بربط الأقرباء والأصدقاء بطريقة نوعية وهي إرسال وتبادل الرسائل النصية وملفات الوسائط المتعددة وكذلك يقدم خدمة الأتصال المجاني عبر المكالمات صوتية حية ومباشرة وإتصالات فيديو مجانية ويمكنك تفعيل أفضل المزايا الحديثة الأوتوماتيكية التي لاتتوفر في العديد من النسخ المنتشرة في الفترة الحاضرة، ومن خلال تطبيق واتساب حواء يمكن أن تكتشف مزايا إضافية أخرى غير التي سوف نذكرها في مقالنا هذا الفريد والمتواضع.

واتس اب حواء يقدم إضافات جديدة تتيح للمستخدمين الأستفادة منها وتغيير كافة الأوامر المخصصة بأعدادات الخصوصية التي تمنحك الكثير من الخصوصية.

ومن أبرز هذة المزايا الهستيرية الرائعة التي جعلت الشغف يسيطر على قلوب المستخدمين وهي خاصية إخفاء الظهور للفرد يعني أنك تستطيع أن تخفي ظهورك لشخص أو جهة إتصال واحدة اي بدل ما كانت ميزة إخفاء الظهور الكلي لكل جهات الأتصال أصبح بأمكان المستخدمين إخفاء لجهة واحدة وكل محادثة تكون توفر خصوصية منفردة، يمكنك تفعيلها على اي شخص حسب إختيارك وفي هذا المجال أيضاً هناك الكثير من التغييرات التي تستطيع إدارتها على أصدقائك بشكل إنفرادي وهذا مايجعل طابع الحماس والتشويق لدى مستخدمين واتس اب حواء البنفسجي.

وكذلك واتساب حواء البنفسجي يقدم خدمة إمكانية تسجيل عدة حسابات وإستخدامها بسلاسة دون أي مشاكل أو اعاقات وذلك بالنقر على علامة زر البلس الذي يقع في الشاشة الرئيسية للمحادثات بجانب أيقونة وزر التفعيل المظهر وبجانب علامة الواي فاي التي تقفل التطبيق أو تفصلة عن مزود الأنترنت مؤقتاً.

على طاري ذكر أيقونة المظهر أيضاً تم نطوير هذة الخاصية وذلك بجعلها تحتفظ بكل التغييرات على مستوى الشاشة الرئيسية وشاشة المحادثات اي انه اذا غيرت ألوان الخطوط وألوان وشكل الفقاعات داخل المحادثة ومن ثم قمت بتغيير المظهر تعطل كافة التغييرات التي قمت بها في المظهر السابق، من خلال هذا التطوير الجديد الذي أراد المطور ان يجعلك تشعر بأنك تستخدم تطبيقين ونسختين في آن واحد.

الفرق بين تطبيق واتساب حواء وتطبيق واتساب ادم والتطبيقات الأخرى

يعتبر واتس اب حواء البنفسجي تطبيق شبه خاص للآناث فقط اي أنه أكثر مستخدمينة 99٪ منهم من الإناث هذا ما يجعل التطبيق ينال كل المستخدمين لتطبيق واتس اب الذين اغلبهم إناث كما تم احصائهم في الإحصائيات الأخيرة.

لذلك قام المطور بإصدار تطبيق واتساب حواء لكي يجلب المستخدمين الدائمين من النساء وكذلك بعض الرجال عن طريق النسخة الأخرى، واتس اب حواء الأحمر

واتساب حواء البنفسجي والأحمر 2023


بما ان تطبيق واتس اب حواء يعتبر خاص للآناث أيضاً يتم إستخدامة من قبل المستخدمون الذكور والرجال وذلك بتغيير أيقونة التطبيق لأي لون أخر أو أي شعار سواءً كان شعار رياضي أو شعار العلم الوطني للبلد أو أي لون أخر من الألوان التي تتوفر في تغيير أيقونة التطبيق من خلال إعداد الإضافات أو إستخدام واتساب حواء الأحمر الذي يمكن للرجال إستخدامة. 

إضافات تطبيق واتساب حواء الأصدار الجديد 2023

  • واتساب حواء الوردي ضد الحظر.
  • إدراج تحديث القاعدة رقم 2.21.199.14.
  • إمكانية آمان وقفل التطبيق أو المحادثات.
  • إدراج وإضافة عدد كثير من الملصقات والأيموجي الجديدة.
  • تحسين الأداء السابق للنسخة القديمة.
  • تطوير ميزة إخفاء الظهور بشكل فردي.
  • ميزة تحويل أكثر من 250 رسالة في آن واحد.
  • إخفاء ظهور نص رسالة محولة اذا قمت بتحويلها للأصدقاء.
  • فرز رسائل اي شخص في المجموعات.
  • تحسين ميزة الرسائل المجدولة.
  • إخفاء رسائل المحادثات وأرشفتها.
  • خيار ظهور أو تعطيل إشعارات الرسائل المخفية.
  • حفظ صور وخلفيات الأشخاص والأعضاء في المجموعات بسهولة.
  • إمكانية تغيير الستايل والخطوط والفقاعات داخل أو خارج المحادثة.
  • العديد من الأضافات سوف تكتشفها بنفسك في النسخة الجديدة.


*ملحوظة:

عندما ترى الجمال ومتعة الأستخدام في واتساب حواء سوف تختارة التطبيق الأساسي لك وتضطر إلى ترك وحذف كل النسخ الأخرى التي كنت تستخدمها لأن واتس اب حواء ليس مجرد واتساب بل هو تطبيق يقدم خدمات كثيرة خارج نطاق تطبيق واتس اب ولهذا فأنة يتألق أكثر من أي تطبيق في الساحة.

لتحميل واتساب حواء البنفسجي والأحمر النسخة الأصلية من الموقع الرسمي

عندما تريد تحميل اي نسخة يجدر بك أن تذهب إلى المكان الصحيح أي تقوم بتحميل تطبيق واتس اب من الموقع الرسمي الخاص بهذا التطبيق.

مثلاً عندما ترغب بتحميل تطبيق واتساب حواء تحتاج إلى أن تذهب إلى موقعة الرسمي الذي يوجد ويوفر روابط رسمية غير مقلدة نظراً لوجود مواقع كثيرة تدعي وجود روابط رسمية لتحميل النسخة الرسمية، وغالباً ما يقع المستخدمين في هذا الموقف الحرج عندما يذهب إلى مكان الخطأ ويحصل على نسخة مقلدة لاتحمل المعايير والمواصفات الحقيقة.

لذلك إذا أردت تحميل واتساب حواء البنفسجي أو الأحمر الأصلي لابد أن تذهب إلى الموقع الرسمي الذي يحمل أسم واتس اب حواء.

وعندما تحمل هذة النسخة من واتس اب حواء البنفسجي الأصلي سوف تحصل على أفضل مواصفات حقيقية.

أو يمكنك تحميلها من موقعنا هذا الرسمي الخاص بتنزيل واتساب وتحميل واتساب حواء البنفسجي الأصلي و الرسمي أو تحميل واتساب حواء الأحمر وأيضاً نوفر العديد من النسخ المعدلة والمطورة مثل نسخ واتساب عمر الأربع و تطبيق واتس اب الذهبي وأيضاً واتس اب الأخضر وتطبيق الأعمال وكل نسخ واتس اب الرسمية.

رابط تحميل مباشر لتطبيق واتساب حواء البنفسجي النسخة الأصلية الرسمية

الذهاب للتحميل والتنزيل المباشر من هنا

 

واتساب حواء البنفسجي 2023

                                 التحميل الآن


رابط تحميل مباشر لتطبيق واتساب حواء الأحمر النسخة الأصلية الرسمية

 الذهاب لتحميل أخر إصدار من واتس اب حواء الأحمر 2023       
واتساب حواء الأحمر 2023

                                 التحميل الآن 


سوف ينتقل بك الرابط الى تحميل النسخة الأصلية من تطبيق واتس اب حواء البنفسجي والأحمر أخر إصدار وتحديث جديد لعام 2023.

google-playkhamsatmostaqltradent