recent
مقالات رائجة

تحميل واتساب عمار العواضي 2023 ANWhatsApp Download تحديث جديد

تحميل واتساب عمار العواضي 2023 ANWhatsApp Download تحديث جديد 

ANWhatsApp 

تحميل واتساب عمار العواضي ANWhatsApp أخر إصدار 2023 التحديث الجديد لمن يبحث عن التطبيق الرسمي واتساب عمار العواضي يقدم لك كل ما تتمنى من خدمات ومزايا إستثنائية بما تعني الكلمة هو ليس مجرد واتساب بل هو تطبيق كامل ومتكامل في مجال التواصل الإجتماعي

ANWhatsApp تطبيق واتساب عمار العواضي 2023

واتساب عمار العواضي ANWhatsApp لمن لايعرف هذا التطبيق المعدل من تطبيق واتساب الأصلي والمطور بصورة جديدة وفريدة عن التطبيق الرسمي لواتساب بما يملك من تقديم أروع الخدمات التي يهتم بها جميع مستخدمي التطبيقات الأجتماعية وهي خدمة توصيل وإستقبال وتنظيم الرسائل النصية وكذلك جميع الملفات مثل الفيديو والصور والصوت وعن طريق تطبيق واتساب عمار العواضي سوف تحضى بأفضل متعة عند إستخدام هذا التطبيق، وسوف تكشف الفرق بين الواتساب الأخضر الأصلي وبين واتساب عمار العواضي الذي يفوق النسخة الأصلية. 

من حيث توفير وتقديم الإضافات والمزايا بأبهى صورة وبنظام يمتلك كل الفرص ليصبح التطبيق رقم واحد عند المستخدمين في كل مكان، ويبقى هو الواتساب الأساسي لكل أفراد المجتمع ولأن واتساب عمار العواضي ANWhatsApp يتكون إلى عدة نسخ تكمن في 10 نسخ خاصة بالمطور الشهير عمار العواضي الذي قام بأطلاق وإصدار أول نسخة له منذ فترة وجيزة وبعدها قام بأنشاء النسخ الأخرى الخاصة بتطبيق واتساب عمار العواضي وهي عشر نسخ كل منها أفضل من الأخرى.



واتساب عمار العواضي يهتم بتوصيل الرسائل من طرف إلى أخر بأقل زمن وكذلك يربط الأشخاص ببعض عن طريق الأتصال بمكالمات صوتية وفيديو حي ومباشر وكأنها مكالمة بنظام 5G من حيث سرعة الأتقاط للصوت مهما كانت المسافة ويعد الأتصال اللاسلكي الأسرع بين التطبيقات الخاصة بالمكالمات مثل تطبيق آيمو وغيرها من التطبيقات التي انشأت وأطلقت لغرض المكالمات والمكالمات الجماعية. 

من هو مطور ومعدل ANWhatsApp 

مطور واتساب ANWhatsApp هو المعدل عمار العواضي الأسم الذي سمعناه لطالما في الفترات القريبة الماضية وهذا إنما يدل إلا على تفوق هذة النسخة التي تحمل أسم مطورها الذي عرفه الجميع بفضل أداء تطبيق واتساب عمار العواضي الغني عن التعريف.

اليمني المبدع عمار العواضي قام بعمل كبير من خلالة أحترمة الجميع واشادو وتحدثو به لأنة صمم التطبيق الذي طالما انتظرة المستخدمون لتطبيق واتساب، عندما تحصل على نسخة حتى وان كانت معدلة أو مطورة المهم هو أن هذة النسخة تعمل بعدة أنظمة أو بالأخص تعمل على نظام أندرويد بكل ارقامة واصداراتة وأيضاً اذا كانت توفر الآمان الذي يستحق أن توثق به لحماية جميع خصوصيتك في المحادثات و تقديم أداء سريع بدون اي مشاكل و كذلك يتم إضافة المزايا والأضافات الجديدة في كل تحديث بعد كل 3 أشهر تقريباً.

عندما تتوفر جميع هذة المتطلبات أعلم بأنك اخترت الصواب لأستخدامك هذا التطبيق أي كان.

واتساب عمار العواضي ANWhatsApp يحمل كل هذة المتطلبات ويقدمها بصورة جميلة وراقية تناسب الجميع.

المقارنة العادلة بين واتساب عمار العواضي و تطبيقات واتساب المتعددة

عندما تريد التفريق بين التطبيقات ينبغي عليك ان تجمع كل المميزات والعيوب لكل تطبيق عندها سوف تحصل وتلاحظ الفرق بينهم من خلال زيادة المزايا أو المميزات أو زيادة العيوب والمشاكل البرمجية عندما تأخذ المعطيات وسوف تجد المضمون والجواب لكل تطبيق.

إذا بدأت بمقارنة واتساب عمار العواضي ANWhatsApp مع تطبيق أخر من النسخ المشهورة في هذة الفترة الزمنية، في البداية سوف اخبركم بما يميز واتساب عمار العواضي ANWhatsApp وهو أول ميزة هي ميزة الآمان والتشفير للحفاظ على بيانات وخصوصية كل مستخدم، والميزة الأخرى هي أن نجد واتساب عمار العواضي هو أول من يصدر الإضافات الحصرية مثل إضافة إخفاء الظهور على المستوى الشخصي المفرد وميزات تغيير وتفعيل إعدادات الخصوصية لكل محادثة لوحدها. 

وميزة فصل المحادثات الشخصية بمحادثات المجموعات، وكذلك وضع مكان خاص بالمحادثات المخفية بحيث يمكنك إخفائها وتأمينها برمز شخصي من اختيارك أو بخاصية البصمة أو النقش، ميزة تمكين إرسال وتحويل أكثر من 1000 رسالة بضغطة واحدة في أقل من ثانية.

كذلك واتساب عمار العواضي ANWhatsApp قدم الكثير من الملصقات والرسومات الغير موجودة في السابق من الإصدارات المتعددة للنسخ الأخرى المعدلة.

أهتم المطور عمار العواضي بأعطاء خدمة تقديم وإرسال الحالات وتطويرها بحيث تستطيع إرسال مقطع فيديو أطول إلى الحالة الستوري وهو ان تضع الفيديو الذي يقدر بأكثر من نصف ساعة.

إخفاء نص الرسائل المحولة من على الرسالة التي تقوم بتحويلها ومشتركتها إلى أصدقائك.

والكثير من هذة المميزات والأضافات والمزايا التي يفضلها كل مستخدم لتطبيق واتساب.

لماذا أهتم المطور كثيراً بالآمان في النسخة

لقد حرص المطور على تقديم الآمان اللازم في نسخة واتساب عمار العواضي ANWhatsApp لكي يحافظ على بيانات المستخدم وكافة الخصوصيات الخاصة به، لأن الآمان بنسبة االى المعدل والمطور عمار العواضي هو الميزة رقم واحد في التطبيق لذلك حرص كل الحرص على تقديم الآمان بصورة قوية نافست النسخة الأصلية من تطبيق واتساب الأخضر الأصلي.

من أين يمكن العثور على واتساب عمار العواضي ANWhatsApp وتحديثة

يمكنك العثور على تطبيق واتساب عمار العواضي وتحديثة فقط عن طريق محرك البحث جوجل و من خلال الميديا فايير يمكنك تحميل التطبيق وكذلك التحديث كل فترة إنتهاء عبر الميديا فايير ومن خلال هذا الموقع الرسمي تنزيل واتساب الذي يقدم أفضل الروابط الرسمية لتطبيقات واتساب.

إضافات مميزة من واتساب عمار العواضي ANWhatsApp 2023

  1. إضافة إصدار تحديث القاعدة رقم 2.21.199.14.
  2. أصبح واتساب عمار العواضي ضد الحظر.
  3. ميزة إخفاء مشاهدة الظهور بشكل خاص لكل محادثة.
  4. تغيير إعدادات الخصوصية بشكل فردي.
  5. تحميل ثيمات وملصقات جديدة من داخل التطبيق.
  6. إمكانية تحويل أكثر من 1000 رسالة.
  7. تستطيع الآن تثبيت حالات ستوري أكثر من نصف ساعة.
  8. إضافة خيارات متعددة لحفظ الحالات النصية والصور والفيديوهات.
  9. منع ميزة حذف الرسائل لدى الجميع.
  10. حفظ صور البروفايل عن طريق الأشخاص في المجموعات مباشرةً.
  11. زيادة عمل وتشغيل النسخة إلى 3 أشهر كاملة.
  12. تستطيع تصميم الشكل الداخلي للتطبيق وكذلك الخارجي.
  13. إذا كنت تريد المزيد من المزايا يجب عليك إستخدام النسخة.

عيوب واتساب عمار العواضي ANWhatsApp

واتساب عمار العواضي ليس له عيوب تؤثر على أداء النسخة ولكن لدية عيوب بسيطة يمكن تداركها لأنها عيوب طفيفة وهي :

  • ان واتساب عمار العواضي لايمكن تشغيلة إلا بنظام أندرويد فقط ولايمكن تشغيلة لأنظمة أخرى.
  • من العيوب الشائعة ان واتساب عمار العواضي نسخة معدلة وليست أصلية ولكن هذا العيوب لايسبب أي مشاكل للمستخدم أو في أداء تطبيق واتساب عمار العواضي.
  • كذلك ان واتساب عمار العواضي لايمكن تحميلة من السوق بلاي ولكن يمكن تحميلة فقط عبر محرك البحث جوجل عن طريق الميديا فايير.

رابط مباشر خاص بتحميل جميع نسخ واتساب عمار العواضي ANWhatsApp 2023


تجد الرابط مباشرةً تحت الصورة الخاصة بتطبيق عمار العواضي ANWhatsApp 




















google-playkhamsatmostaqltradent