recent
مقالات رائجة

تنزيل واتساب هزام HtWhatsApp hazzam أخر إصدار محدث 2023

تنزيل واتساب هزام HtWhatsApp hazzam أخر إصدار محدث 2023

تحميل واتساب هزام تنزيل واتساب هزام أخر إصدار ضد الحظر مجاني محدث 2023 برابط مباشر من هذا الموقع الرسمي المختص بتنزيل وتحديث جميع نسخ واتس اب وعبر هذا المقال الحصري.

HtWhatsApp 

واتساب هزام WhatsApp hazam مقدمة مختصرة

نقدم لكم اليوم تطبيق جديد في ساحة تطبيقات الواتساب وبالأخص تطبيقات التواصل الأجتماعي حيث تم إصدار وتطوير هذا التطبيق الرائع من تطبيق واتساب الأخضر الأصلي القديم، ويعتبر تطبيق واتساب هزام تطبيق معدل من النسخة الأصلية ولكنة يقدم أفضل الأداء والأضافات التي لايمنحها تطبيق واتساب الأخضر القديم مما جعل واتساب هزام ينتشر بشكل رهيب في جميع المجتمعات والدول العربية والعالمية حيث أن المستخدمين لتطبيق واتساب الأخضر القديم قامو بأستبدال واتساب هزام بدلاً عن التطبيق القديم.

واتساب هزام هو تطبيق ضد الحظر من الدرجة الأولى وهو أيضاً يقدم ميزة إخفاء الظهور وبصورة جديدة ومغايرة عن التطبيق القديم حيث أنه يمكن للمستخدمين تفعيل هذة الميزة على بعض جهات الأتصال بشكل مخصص من قائمة خيارات الخصوصية التي تفعل بشكل فردي لكل جهة إتصال منفصلة عن بقية جهات الأتصال.

عندما نتحدث عن مميزات واتساب هزام نجد أنه يوفر خدمات بالجملة غانيك عن تطوير ميزة إخفاء الظهور وكذلك مزايا عديدة تتوزع في خيارات إعدادات الخصوصية وميزة الرسائل المميزة بنجمة حيث يمكنك تفعيلها بتحديد الرسائل وإختيار علامة رمز النجمة وتستطيع إجادها من خلال خيار خاص بها في معلومات جهة الأتصال وسوف تجد كل الرسائل التي قمت بتمييزها حتى ملفات الصور والفيديو والصوت.

وهناك تغييرات عديدة مثل تمكين تغيير شكل أيقونة الواتساب وتغيير الخطوط في شاشات المحادثات وتغيير لون الخطوط وكذلك تشكيل وتغيير لون وشكل الفقاعات داخل المحادثة، وكل شيء خاص بالمحادثات،مما جعل إستخدام وأستعمال واتساب هزام أكثر أناقة وسلوسة ومصداقية ناهيك عن قدرة تطبيق واتساب هزام على تقديم أقوى نسبة آمان وتشفير للمحادثات والخصوصيات للمستخدمين بحيث تستخدم واتساب هزام وأنت مطمئن.

كيف يبدو شكل واتساب هزام WhatsApp hazam

واتساب هزام هو أحد نسخ تطبيقات واتساب هزام مثلة مثل تطبيقات واتساب عمر من حيث عدد النسخ التي يقدمها ويتكون واتساب هزام من ثلاث نسخ وهي واتساب هزام الأخضر و واتساب هزام البنفسجي و واتساب هزام الذهبي، كما هو موضح في أعلى المقال عبر الصورة الخاصة به، وهذة النسخ تقدم الإضافات والمزايا في كل نسخة من نسخ واتس اب هزام.

HtWhatsApp 

إضافات تطبيق واتساب هزام WhatsApp hazam أخر إصدار

  1. توفر تحديث للقاعدة رقم 2.22.2.73.
  2. إضافة ميزة تعبير التفائل عبر ردود للرسائل مثل( تليجرام- فيس بوك) وذلك عبر الضغط مطولاً على الرسالة.
  3. ميزة نسخ نص الشرح من الصور والفيديو للحالات أو المحادثات أولاً يجب عليك تحميل الملف ومن ثم الضغط على الثلاث النقاط-ونسخ الشرح.
  4. ميزة ظهور إشعارات عند مشاهدة الحالة.
  5. ميزة تغيير لون نص الأشعار حسب ما يناسبك.
  6. تغيير شكل معلومات جهات الأتصال بشكل أنيق ودائري.
  7. إضافة خيار تنظيف المساحة الغير مهمة من واتساب هزام.
  8. ميزة خيارات الخصوصية للملف الشخصي وأخر الظهور.
  9. إصلاح قفل المحادثة التي يتم فتحها من الويدجايت.
  10. إصلاح التقارير المزيفة مثل البرامج الضارة- الفيروسات.
  11. إصلاح المؤشر عند كتم الصوت في الستايلات wamod. 
  12. إصلاح التأكيد عند إجراء المكالمات.
  13. إصلاح قائمة البوت عند ما تكون غير قابلة للنقر.
  14. إضافة خيار إختياري للمستخدم إذا كان يريد الترجمة المباشرة من المحادثة داخل التطبيق أو الأنتقال إلى بحث جوجل.
  15. إصلاح المشاكل التي تسبب بتعطيل مؤقت للتطبيق.
  16. إضافة ميزة منع تحميل حالات الستوري عبر الخصوصية من> الأضافات والخصوصية. 
  17. إضافة خيار منع وأستئناف عن ما تسجل ملاحظات صوتية قصيرة.
  18. ميزة الأستفادة من خطوط جديدة من الآيفون.
  19. عند ما تقوم بتحميل أخر إصدار من واتساب هزام سوف تكتشف الكثير من الأضافات والمزايا.

كيف يمكنني تحميل وتحديث واتساب هزام WhatsApp hazzam 2023 أخر إصدار

أسرع الطرق المختصرة لتحميل واتس اب هزام أخر إصدار وتحديثة هي عليك القيام ببعض الخطوات السريعة التي تؤدي بك إلى العثور على تطبيق ونسخ واتساب هزام وتحديث النسخة القديمة بنسخة محدثة وجديدة أولاً أيها المستخدم عليك الأنتقال إلى مربع محرك البحث الذي تستخدمة في هاتفك أو في جهازك الكمبيوتر أو المحمول أو من الجهاز اللويحي أو من أي جهاز لديك، ومن خلال محرك جوجل أو أي محرك عليك كتابة التالي: تحميل واتساب هزام وكتابة السنة أو العام الذي تعيشة وبعدها سوف تظهر لك عدة نتائج كلها أو أغلبها تؤدي إلى واتساب هزام ولكن ليس كل النتائج تؤدي إلى التحميل السليم عليك إختيار الموقع الرسمي الخاص بتطبيق واتساب هزام أو إختيار البديل الناجح وهو موقعنا هذا 👈 تنزيل واتساب الذي يوفر لكم كل النسخ الرسمية من تطبيق واتساب وكذلك تطبيق واتساب الأخضر الرسمي ومن مواقعها الأصلية والرسمية.
عند الدخول إلى موقعنا سوف تحصل على أحدث نسخة من واتساب هزام وكذلك نوفر نسخ محدثة مثل واتساب عمر الوردي و واتساب عمر الأزرق و يو واتساب و كل نسخ واتساب عمر، وكذلك نقدم تحديثات جديدة لنسخة واتساب جي بي ونسخة واتساب فؤاد وأيضاً واتساب الذهبي و واتساب بلس الحديث وكل النسخ المعدلة الرسمية من مواقعها الأصلية ونقدم النسخة الأصلية لتطبيق واتساب الأخضر الأصلي القديم.

يتسائل البعض هل واتساب هزام WhatsApp hazzam آمن مثل تطبيق واتساب الأصلي

أفضل التطبيقات الأجتماعية وغير الأجتماعية هي التي تقدم درجة آمان قوية جداً ولايمكن إختراق الخصوصية التي تكون داخل المحادثات مثل الصور والرسائل والأرقام وكل شيء يكون خاص للمستخدم، ويأتي تطبيق واتساب هزام في مقدمة التطبيقات الأجتماعية التي توفر آمان عالي ودرجة تشفير قوية بحيث لايمكن مشاهدة ما ترسلة وما تقوم بحفظه داخل التطبيق واتساب هزام مثله مثل تطبيق واتساب عمر و واتساب جي بي و يو واتساب  وتطبيق واتساب الذهبي وتطبيق واتساب بلس الأزرق وغيرها من التطبيقات التي هي من التطبيقات الحريصة التي تقدم آمان وتشفير تام للمستخدم بنفس درجة آمان واتساب الأخضر القديم.

رابط تحميل جميع نسخ واتساب هزام أخر تحديث 2023

هذا الرابط هو الرابط المباشر الذي سوف بنقلك تلقائياً إلى الروابط الرسمية لجميع نسخ واتساب هزام أخر إصدار 

روابط التحميل 



google-playkhamsatmostaqltradent