recent
مقالات رائجة

تنزيل مجاني واتساب الأخضر الأصلي واتساب الأعمال 2023 Whatsapp Green Free Download

تنزيل مجاني واتساب الأخضر الأصلي واتساب الأعمال 2023 Whatsapp Green Free Download

WhatsApp Green 2023

        تحميل واتس اب الأخضر الأصلي 2023

ماهو واتس اب الأخضر الأصلي

واتس اب الأخضر هو عبارة عن تطبيق يقوم بإرسال رسائل قصيرة ورسائل كبيرة ويعمل على إرسال مقاطع صوتية مباشرة بين الأهل والأصدقاء، من خلال إضافة رقم هاتف القريب أو الصديق إلى جهات إتصالك، وهناك خدمات عديدة يقدمها واتس اب الأخضر الأصلي من خلال الأتصال المباشر عبر مكالمات فيديو مجانية حية بين الأصدقاء. 

أفضل ما يميز واتس اب الأخضر انه يعتبر النسخة الأصلية والنسخة الأم لتطبيقات واتس اب الأخرى التي قام بعض الأشخاص بتعديل النسخة الخضراء الأصلية، إلى نسخ بتسميات وآلوان أخرى لكن هذة النسخ لاتعمل مثل واتس اب الأخضر الأصلي، من حيث الأداء والآمان والخصوصية القصوى لرسائلك ومحادثاتك.

كيف جاء تطبيق واتس اب وكيف أصبح يتصدر قائمة التطبيقات

تطبيق واتس اب هو تطبيق يعد من أقوى وأشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي على الإطلاق، لماذا

اولا تطبيق واتس اب جمع واختصر كافة التطبيقات في تطبيق واحد، لأسباب كثيرة وعديدة أهمها يربط بين الأهل والأصدقاء بسهوله بدون التكلف والبحث عن إنترنت قوي أو بدون شراء احد التطبيقات المدفوعه التي لايستطيع اغلب الأشخاص شرائها حتى أن شرائها لا يأتي بسهولة وإنما يريد منك ان تكون تملك حساب بنكي مربوط بهاتفك وبطاقة ائتمان باهضه الثمن، من هنا بدء انطلاق تطبيق واتس اب الأخضر الذي وصل من أقصى العالم إلى أدناه، لأنه تطبيق مجاني يستطيع الجميع استخدامة والاستفادة من خدماتة ومزاياه، الصغار والكبار والشباب والشابات، الأغنياء والفقراء العربي والأنجليزي والأفريقي والآسيوي والأوروبي وكل الدول العالم، كلهم اجتمعوا واشتركوا و تواجدوا معاً

 تحت ظل شعار تطبيق Whatsapp، من هو هذا الشخص الذي قام بإصدار هذا التطبيق السحري واين يعيش وكيف استطاع انشاء وإطلاق هذا التطبيق.

يعتبر مؤسس ومنتج ومصدر تطبيق واتس اب هو بريان اكتون  الأمريكي وأيضاً شريكة الأوكراني جان كوم

الجدير بذكر ان كلاهما كانا يعملان لدى شركة تطبيق ياهو المعروف انذاك ما قبل 2009 والتي تقع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وفي العام 2009 تمت استقالة المذكورين لأسباب غير معروفة ولكن السبب الشائع هو بأن المذكورين كانا من أقوى الكوادر العبقرية لدى شركة تطبيق ياهو انذاك والسبب المحتمل لتقديم استقالتهم هو عدم اعطائهم مستحقاتهم وحقوقهم الكافية.

بعد الخروج من شركة ياهو قام الرئيس التنفيذي لشركة تطبيق واتس اب  المدير التنفيذي جان كوم  وشريكة بريان اكتون "بالبحث والتفكير العميق عن تطبيق آخر ينافس ويطيح بتطبيق ياهوو.

بعد وقت قصير قام بالعمل وهو انشاء تطبيق جديد ومجمع لكل الخدمات التي يقدمها تطبيق ياهو والتطبيقات الأخرى.

ومن ثم أطلق تطبيق واتس اب Whats'app ماذا تعني هذي الكلمة إنها تعني ماهو الجديد أو ما الأمر، جاءت التسمية على مسمى حقيقي لأنها جاءت بالأمر الجديد والمستحيل

بعد عام 2009 توسع نطاق التطبيق إلى كل العالم وبدأ يدخر على جان كون وشريكة مليارات الدولارات حتى عام 2014 في شهر فبراير قامت شركة فيس بوك التي يديرها مارك بشراء تطبيق واتس اب وضمها إلى عائلة فيس بوك بمبلغ يقدر ب19 مليار دولار أمريكي.

من أين تحصل على واتس اب الأخضر الأصلي

تستطيع تحميل واتس اب الأخضر الأصلي من اي موقع في محركات البحث ومن أهمها وابرزها موقعنا هذا، وأيضاً تستطيع تحميل تطبيق واتس اب الأخضر الأصلي من متجر سوق بلاي أو من أي متجر إلكتروني، الجدير بذكر بأنة توجد نسخ خاصة بنظام أندرويد Android,  ونسخة نظام آيفون ifon.

ونسخ متعددة للكثير من الأنظمة.

كما يمكنك تحميل وتثبيت تطبيق واتس اب لجهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبسهولة تامة.

هناك نسخة حديثة في الآونه الأخيرة وهي نسخة تطبيق واتس اب الأخضر عبر الويب

ويسمى Whatsapp web, التي يمكنك من استخدامها عبر اللابتوب المحمول أو أي جهاز كمبيوتر عبر الويب.

سوف أتحدث عن أفضل ما يميز واتس اب النسخة الخضراء الأصلية 

أفضل ما يميز وما يوجد لدى واتس اب الأخضر الأصلي هو جودة ومستوى التشفير والآمان الذي يفوق كل نسب الآمان والتشفير الموجودة في النسخ المعدلة والتطبيقات الأخرى. 

مع واتس اب الأخضر الأصلي لا داعي للخوف من الحظر الإلكترونية وغيرها من وسائل الحظر ووسائل كشف الخصوصية، واتس اب الأخضر الأصلي يضمن لك محادثاتك ورسائلك من أي مشاكل قد يلحق بها حاظراً أو مستقبلاً. 

واتس اب الأخضر الأصلي يتميز أيضاً بفترة عمل واستخدام النسخة واقصاها سنة كاملة، عكس التطبيقات المعدلة التي لاتزيد عملها عن 70 يوماً. 

واتس اب الأخضر النسخة الأصلية لايريد منك مساحة كاملة في الهاتف ولا يتجاوز حجمة 30 ميجا بايت، أيضاً بعكس النسخ المعدلة التي تحتاج إلى مساحة أكبر في الذاكرة ويبلغ حجمة 60 ميجا بايت. 

يمكنك تحميل تطبيق واتس اب من المواقع المتعددة عبر محركات البحث العادية، وكما انه يمكنك تحميل واتس اب الأخضر الأصلي من متجر سوق بلاي الرئيسي،الذي لايمكن تحميل النسخة المعدلة منه لأن واتس اب الأخضر الأصلي هي النسخة الأصل الوحيدة المعترف بها من قبل جوجل بلاي.

يتكون واتس اب الأخضر الأصلي 2023

يتكون واتس اب الأخضر الأصلي من نسختين كلاهما بنفس اللون الأخضر وهي تأتي بنسختها الأساسية والأصلي, النسخة الخضراء التي من خلال هذا المقال تحدثنا عنها وعن بدايتها 

وكيف جاءت وماهي مميزاتها كل هذا تم تسطيرة في العناوين السابقة من بداية المقال، وهناك نسخة أصلية أيضاً متفرعة من النسخة الأصلية وهي نسخة واتس اب الأعمال الأخضر الأصلي أيضاً، وهذة النسخة جاءت لتغطي المكان الفارغ بنسبة لواتس اب الأخضر الأصلي، لماذا

سوف اذكر لك لماذا تم عمل نسخة أصلية أخرى مشتقة من النسخة الأصلية وهو واتس اب الأعمال الأخضر، جاءت هذة النسخة لكي تعطي تطبيق واتس اب نظرة أخرى وهي نظرة رجال المال والأعمال والتسويق الألكتروني الذي لا طالما بحث عنه الجميع في كل محركات البحث وفي كل التطبيقات، لكن 

واتس اب الأعمال الأخضر وفر لكم كل العناء، هل لديك متجر أو مشروع وتريد تسويقة ولاتملك رأس مال كي تقوم بعرضة للسوق وللمجتمع، مع واتس اب الأعمال الأخضر يمكنك فعل الكثير وهو ان تقوم بعمل حساب تجاري خاص بك وتعرض بياناتك وكاتلوجاتك وممارساتك والخدمات التي تقدمها سواء 

كانت خدمات ملموسة أو إلكترونية ويمكنك أيضاً إضافة رابط خاص بك وبموقعك الألكتروني في ملفك الشخصي الذي قمت بإنشاءة في واتس اب الأعمال، ومن هنا تبدأ تجارتك وإعلاناتك وكل شيء يختص بحياتك الأقتصادية.

سوف نوفر لك عزيزي الزائر رابط مباشر لتحميل واتس اب الأخضر الأصلي أخر إصدار 2023 وأيضاً واتس اب الأعمال الأخضر الأصلي أخر إصدار 2023. 

من خلال تحميل النسختين يمكنك استخدامها معاً في آن واحد ولكن ليس برقم هاتف واحد يجب عليك أن تضيف رقم واحد لكل حساب بالأصح تستعمل واتس اب الأخضر برقم شخصي عادي وتستخدم واتس اب الأعمال برقم أخر خاص بالعمل. 

يمكنك التحميل والتثبيت بسهولة عبر الروابط المباشرة في أسفل المقال.

واتس اب الأعمال الأخضر الأصلي 2023



واتساب الأعمال 

واتس اب الأعمال يمكنك ربطة مع صفحاتك الأخرى في منصة التواصل الاجتماعي( السوشال ميديا )، من خلال الرابط الخاص بحسابك في واتس اب الأعمال و أيضا العكس ربط حساباتك الأخرى لدى واتس اب الأعمال.

هذا يعني بأننا لا نتحدث عن واتس اب فقط بل إننا نتحدث عن منشأة أو متجر يقع في أكبر شوارع المدينة وفي أكبر مدن الأسواق التجارية في العالم، كل هذا يمكنك فعله مع واتس اب الأعمال الأخضر الأصلي 2023' وبدون أي مقابل أو أيت تكاليف أو رسوم. 

إذا كنت ممن يطمحون إلى التجارة والاستثمار ولكن لم تتوفق في حياتك العملية، ولديك خدمات تقدمها أو لديك صناعة حرفية أو يدوية أو حتى إذا كان لديك متجر تجاري، يمكنك توسعة النطاق والبدء عن طريق واتس اب الأعمال، حظاً موفقاً للجميع.

رابط تحميل وتنزيل واتس اب الأخضر الأصلي 2023


واتساب الأخضر الأصلي 

                             Download 

رابط تحميل وتنزيل واتس اب الأعمال الأصلي 2023

واتساب الأعمال 



                                Download 
google-playkhamsatmostaqltradent