recent
مقالات رائجة

تنزيل واتساب النجم AQWhatsApp 2023أحدث إصدار #الموقع الرسمي

تنزيل واتساب النجم AQWhatsApp 2023 أحدث إصدار #الموقع الرسمي

تحميل واتساب النجم AQWhatsApp 2023 تنزيل واتس اب النجم الساطع أخر إصدار تحديث جديد من الإصدارات المتطورة في أواخر الآونه الماضية ويعد من أفضل النسخ انتشاراً. 

AQWhatsApp 2023 

نوفر لكم من خلال هذا الموقع وعبر هذا المقال أخر إصدار محدث من تطبيق واتس اب النجم AQWhatsapp وتعدد أنواع نسخ واتس اب النجم وهي النسخة الزرقاء والعنابية والوردي. 

نستعرض لكم بعض الأسطر التعريفية بتطبيق واتس اب النجم AQWhatsapp

واتس اب النجم هو عبارة عن تطبيق يوفر لكم ميزة إرسال الرسائل النصية وإرسال جميع الوسائط بجميع الصيغ والأحجام وليسى مجرد إرسال رسائل وإستقبالها، وإنما مشبع بالعديد من الأضافات التي تجعلك دائماً فخور ومعجب بتطبيق واتس اب النجم على الإطلاق، يتيح لكم واتس اب النجم ميزة تغيير الخصوصية التي دائماً ما يبحث عنها الجميع وهي إخفاء أخر الظهور يعتبر من أولويات الخصوصية المطلقة تستطيع تشغيل هذة الميزة عبر جهة إتصال واحدة أو إلى كل من تريد أن تخفي خصوصيتك لديه وتجعلة غير قادر على مراقبتك أو معرفة اذا كنت متصل الآن أو غير متصل، بالمناسبة أيضاً يمكنك إخفاء العلامات الزرقاء وهي صحيين القراءة واذا كنت تريد أيضاً إخفاء إستلامك للرسائل تستطيع تفعيل هذة الميزة ولكن سوف يترتب عليك التأخير في إستلام الرسائل الأخرى التي تستقبلها من أصدقائك البقية.

في ظل التحدث عن أنواع إخفاء الخصوصية للرسائل لدينا إخفاء أيضاً المقاطع الصوتية المباشرة تستطيع إخفاء انك قرأتها أو حتى استمعت لها.

واتس اب النجم يعتبر التطبيق الموثوق به لدى الكثير من الأشخاص الذين يستعملون تطبيق واتس اب النجم بأي نسخة كانت لايهم لأن جميع نسخ واتس اب النجم تعمل وتقدم نفس المستوى والإمتياز والسرعة ونفس الإضافات أيضاً، لكن تظل النسخة الأم لتطبيق واتس اب النجم هي النسخة الزرقاء الأفضل من بين النسخ المتوفرة لدى واتس اب النجم AQWhatsapp، وهي نسخة واتس اب النجم العنابي، ونسخة واتس اب النجم الوردي. 

بماذا يتميز تطبيق واتس اب النجم عن غيرة من النسخ المعدلة

واتس اب النجم الساطع يختلف دراماتيكيا عن النسخ الأخرى المعدلة لأن واتس اب النجم هو يعتبر من أقوى المنافسين لواتس اب عمر الشهير، وبالكاد ان يتفوق على نسخ واتس اب عمر باذيب لأنه يحوي على أكثر الإضافات الحصرية والممنهجة في قوة أداء التطبيق ويمتلك أفضل وأقوى آمان وتشفير لبياناتك التي تحتفظ بها داخل التطبيق من رسائل وخصوصيات متعلقة بك، ويمكنك نقل محادثاتك بين النسخ الأخرى لواتس النجم.

مزايا وإضافات تطبيق واتس اب النجم الساطع أخر إصدار AQWhatsapp

  • ميزة عمل النسخة لجميع أجهزة Android.
  • ميزة تشكيل وتصميم ألوان وشكل التطبيق بإرادتك واختيارك.
  • إضافة الترجمة الفورية والسهلة من خلال إدراج الأضافة داخل المحادثة.
  • ميزة القفل والآمان للدردشات والخصوصية.
  • ميزة إخفاء الظهور وتغيير الخصوصية بشكل مخصص.
  • إضافة ميزة البحث للرسائل في المجموعات وفرزها.
  • ميزة حفظ صور البروفايل للأعضاء في القروب من خلال معلومات المجموعة.
  • إضافة وزيادة عدد من الملصقات والإيموجيات الجديدة.
  • ميزة تمكين الرسائل المجدولة طويلة الآمد.
  • تمكين ميزة الرد التلقائي المباشر.
  • تحسين مستوى الأداء والعمل.
  • تشغيل ميزة أخر ظهور للأصدقاء باالثانية والدقيقة.
  • إخفاء قراءة الرسائل إلا بعد الرد عليها.
  • تحسين خيارات حفظ الحالات الستوري.
  • ميزة القدرة على تغيير ألوان أخر ظهور ومتصل الآن وأسم جهة الأتصال وتغيير جميع الستايلات.
  • ميزة حذف الأيموجي من شاشة الإرسال وتنظيفها في اي وقت.
  • الكثير والمزيد من هذة الإضافات بتقنية الرائعة.

بداية ظهور تطبيق واتس اب لأول مرة في التاريخ

بدء ظهور واتس اب في وقتاً كنا لانتوقعة في ظل تواجد تطبيقات أخرى وخاصة التطبيقات الأجتماعية، مثل تطبيق فيس بوك وتطبيق فايبر وتطبيق لآين وكان أيضاً وجود وسائل تواصل قديمة الأزل مثل البريد الإلكتروني والذي كان في ذلك الوقت موقع البريد Hotmail, Gmail, yahoo وغيرها من مواقع البريد الإلكترونية التي كانت الوسائل الأساسية التي يعتمد عليها المستخدمين في تلك الأيام أن ذاك.

AQWhatsApp 2023 

يجدر بنا ذكر المعاناه التي كان المستخدمون يعانوها حيث أن كان من الصعب الحصول على جهاز كمبيوتر ومن الصعوبة الحصول على خط إنترنت للكثير من الأشخاص عدا البلدان المتقدمة والمتحضرة، ولكن بعد دخول الجيل الواحد والعشرين جاء ظهور أجهزة الهواتف المحمولة الذكية ومن خلالها توفرت التطبيقات الأجتماعية التي ربطت المستخدمين بأهلهم والشباب بأصدقائهم وكل العلاقات الأجتماعية الأخوية، حتى ان كانو في بلدان بعيدة أو مغتربين أو طلاب دراسات جامعية في الخارج، ولكن ظل النقص في الأداء لدى التطبيقات التي كانت متواجدة وذكرناها سابقاً

بعد هذة الفترة التي انقضت ظهر تطبيق واتس اب الأخضر الأصلي في عام 2009 على يد المؤسسين الأمريكي الرئيسي التنفيذي بريان أكتون وزميلة المدير التنفيذي الأوكراني جان كوم، الذين كانو يعملو في موقع شركة ياهو المشهورة ان ذاك وتقع في سانتا كلارا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

بعد أن انفصلوا من موقع ياهو قام الثنائي بريان و جان بتصميم وبرمجة تطبيق الواتساب ثم إطلاقة في السوق بلاي، والذي حظي بإعجاب الجميع وأشتهر حتى وصل إلى كل القارات وكل البلدان والمدن والقرى والأرياف.

بعدها ظهرت الكثير من النسخ المعدلة والمشتقة والمستخرجة والمطورة من تطبيق واتس اب الأخضر القديم، ثم جاء تطبيق واتساب النجم اليماني الذي وفر الكثير من الأضافات والمزايا التي نالت استحسان الجميع في كل مكان.

رابط تحميل وتنزيل وتحديث جميع نسخ واتس اب النجم أخر إصدار 2023

لتحميل واتس اب النجم الأزرق 2023


AQ1WhatsApp 2023


                            Download site


لتحميل واتس اب النجم العنابي 2023


AQ2WhatsApp 2023


                            Download site


لتحميل واتس اب النجم الوردي 2023

AQ3WhatsApp 2023


                           Download site


 *نهاية المقال*

google-playkhamsatmostaqltradent