recent
مقالات رائجة

تحميل واتساب جي بي 2023 GBWhatsApp تنزيل واتس اب جي بي

تحميل واتساب جي بي 2023 GBWhatsApp تنزيل واتس اب جي بي 

تحميل واتساب جي بي لطالما يبحث المستخدمون عن تطبيق واتساب جي بي  GBWhatsApp ولتحميل هذا التطبيق المميز يمكنكم تحميلة بسهولة وسلاسة دون مشاكل أو صعوبة وسوف نتعرف سوياً على تطبيق واتساب جي بي المشتق من واتس اب الأخضر الأصلي الذي يقدم الكثير من الخدمات الغير موجودة في واتس اب القديم. 

GBWhatsApp 

رابط تحميل GBWhatsapp

تعريفة مميزة عن واتساب جي بي GBWhatsApp 2023

واتساب جي بي أسم مطور وشكل مشتق من تطبيق واتس اب القديم الأخضر ولذلك قام المطور بإصدار تطبيق واتساب نفس لون الواتس القديم ولكن يفوقة بالمزايا وتقديم خدمات إضافية إلى خدمات واتساب الأخضر القديم، واتساب جي بي يعمل بجانب تطبيقات التواصل الإجتماعي وفي الفترة الماضية أنتشر وتوسع إلى نطاق بعيد في كل الدول العربية ودول العالم، واتساب جي بي يقوم بميزة إرسال وتبادل الرسائل والصوت والصور والفيديو وذلك عبر توصيل الهاتف أو الجهاز بوصلة الأنترنت وسوف يقوم واتساب جي بي بتكملة الخدمة وإرسالها وإستقبال كل الرسائل ويمكن الأستفادة من ميزة الأتصال المجاني إذا كان صوت أو فيديو وبدون تقطع أو بطئ سوف تعيش الموقف كأنك بجانب صديقك.

واتساب جي بي أضاف مزايا خرافية مثل إخفاء الظهور وبحركة باهرة ومتميزة بحيث تستطيع تفعيل الميزة عبر صديق واحد أو العكس، أيضاً يوجد الكثير من المميزات والمزايا مثل مسح الرسائل عند الجميع ويحافظ على تصحيح قرارك الخصوصي لذلك قلت لكم بأنه يوجد العديد من الخدمات الرائعة في عالم تطبيقات واتساب وشبكة التواصل الإجتماعي ومواقع السوشال ميديا.

واتساب جي بي 2023 الرائع في مجال الأتصال والتواصل مع الأهل وكل الأصدقاء من حولك ومن كل مكان، واتساب جي بي 2023 أصدر نظام متكامل ليعمل مع كل الأجهزة والأنظمة التشغيلية، من حين لآخر يظهر تطبيق ولكن واتساب جي بي فاجئ كل المستخدمين وجعل منه تطبيق ينافس أكبر التطبيقات الأجتماعية.

أجمل إطلالة في ساحة تطبيقات التواصل والأتصال لأجل توثيق العلاقات الفردية والأسرية من أجل بعث السلام والأخاء بين الأشخاص في المجتمعات

رغم زيادة إنتشار نسخ واتساب يضل واتساب جي بي فريد من نوعة

لاحظنا إنتشاراً واسعاً لنسخ تطبيق واتساب في مختلف منصات التواصل إلا أن تطبيق واتساب جي بي متميز عن البقية لأنه جمع بين نسخة واتساب الأصلية ( الأخضر القديم ) والنسخ المعدلة حيث أنه يحمل عدة صفات من كلا النسخ الأصلية الرسمية والمعدلة، لكي يناسب جميع فئات المجتمع لما فيه من الخدمات الفريدة والأنيقة التي تساعد المستخدم في سهولة الإستخدام والأستعمال من خلال الخيارات السريعة المتوفرة، التي تتشكل من إعدادات خصوصية المستخدم لكي تساعد من حرية الرأي والرأي الآخر.

GBWhatsApp 

واتساب جي بي 2023 ملائم للجميع يمكن إستخدامة من قبلِ كل الفئات العمرية أي أنه يحافظ على تشفير وحماية بيانات المستخدمين ويوفر عامل السرعة في إنجاز الخدمات، وإذا قلت بأن ثلت مستخدمين تطبيق واتساب يستعملون واتساب جي بي قد أكون صائباً رغم الأحصائيات العشوائية لكن نلاحظ ان أغلبية البحث في محركات جوجل بأسم واتساب جي بي لما فيه من مزايا غير مسبوقة وخيالية ونسبة آمان عالٍ.

GBWhatsApp 

أجمل وأفضل مميزات واتساب جي بي GBWhatsApp 2023

لكل تطبيق مميزات وعيوب دعونا نكتشف سوياً مميزات واتساب جي بي وأيضاً بعض العيوب إذا وجدت

من مميزات واتساب جي بي :

  • ميزة إمكانية التحكم في شكل وأدوات التطبيق سواءً كانت أدوات برمجية أو أدوات الخصوصية مثل أداة تغيير شكل المظهر للأدوات أي أنه يتيح واتساب جي بي للمستخدم تغيير الشكل واللون للجميع الواجهات الرئيسية والفرعية.
  • ميزة إخفاء الظهور لجهات الأتصال لديك أو إخفاء الظهور للجهات الغير موجودة في دفتر العناوين الخاص بك أو إخفاء الظهور على كل جهة محددة فقط وأيضاً تغيير كافة إعدادات الخصوصية عليها بشكل فردي مذهل.
  • ومن أهم المميزات هي ميزة الآمان للمحادثات وبيانات الخصوصية وحمايتها من الرسائل الضارة التي تؤثر على البيانات والخصوصية وأداء التطبيق.
  • ميزة الرسائل المجدولة هذة الميزة من المزايا التي كانت في النسخ السابقة لكن تم تطويرها وتحسين عملها وجعل إعدادات التحكم في يد المستخدم حيث يقوم بضبط التاريخ والوقت للرسائل المجدولة وإختيار جهة واحدة أو عدة جهات ترسل إليهم بعد قفل التطبيق وهكذا سميت برسائل المجدولة.
  • ميزة تمييز وتفضيل الرسائل بعلامة النجمة التي تعتبر ميزة أختبار أفضل الرسائل أو الملفات لأقرائتها والأستماع ومشاهدتها في وقت لاحق عندما يكون الوقت متاحاً لقراءة أفضل المشاركات في المجموعات، وتستطيع الحصول على هذة الميزة مباشرةً عند المحادثة تظلل الرسائل المراد تميزها وإختيار رمز النجمة وتستطيع رؤيتها من قائمة المعلومات الشخصية الرسائل المميزة بنجمة تستطيع رؤية الرسائل من معلومات المجموعات كل مجموعة لديها رسائل مميزة وكذلك كل محادثة.

وتأتي ميزة تمييز الرسائل لتوفير الوقت والجهد في البحث عن الرسائل المفضلة لديك في محادثاتك.

إدراج إضافات جديدة من واتساب جي بي 2023 GBWhatsApp

  1. تحديث قاعدة واتساب جي بي 2.21.199.14.
  2. إدراج ميزة الرد التلقائي للرسائل الواردة.
  3. ميزة إخفاء القراءة إلى ما بعد الرد.
  4. ميزة فرز الرسائل المميزة برمز النجمة في كل معلمات جهات المحادثات.
  5. ميزة تعديل معلومات جهات الأتصال وخيارات الخصوصية بشكل فردي.
  6. أصبح من الممكن إرسال أكثر من 1000 رسالة في نفس الوقت.
  7. زيادة الرسومات والملصقات والأيموجي في قائمة الأيموجات.
  8. مسح وتصفية قائمة الأيموجات المرسلة سابقاً.
  9. ميزة أيقونة البحث في الشاشة الرئيسية وفي المحادثات.
  10. إضافة ميزة قفل المحادثة وإخفاءها.
  11. ميزة إخفاء إسم جهة الأتصال أثناء المحادثة.
  12. ميزة حذف الرسائل من الطرفين.
  13. ميزة منع الحذف للرسائل الواردة.
  14. ميزة إمكانية وضع حالات الستوري بحجم و وقت أكبر.
  15. إضافة خيارات حفظ ونسخ الشرح ومشاركة الحالات الستوري.
  16. المزيد من هذة المزايا والأضافات تجدها عند إستخدام واتساب جي بي.

طريقتان رئيسيتان تمكنك من الحصول على تحديث وتحميل واتساب جي بي

للحصول على أخر تحديث من واتساب جي بي النسخة الأصلية المحدثة وللحصل على تحميل واتساب جي بي

 من خلال إحدى هذة الطرق الشائعة :

تستطيع الحصول على تطبيق واتساب جي بي بأتباع هذة الخطوة الرئيسية والتي تقدم لك رابط التحميل الأصلي خاص بتطبيق واتساب جي بي عبر الميديا فايير وبشكل مجاني دون حاجة إلا تسجيل البريد الإلكتروني كما هو في تطبيق جوجل بلاي.

قم بتحميل أو تحديث تطبيق واتساب جي بي من خلال هذا الموقع الرسمي تنزيل واتساب الذي يقدم أفضل روابط التحميل المباشرة لكل تطبيقات واتس اب وسوف أطرح لكم رابط التحميل أسفل المقال.

عليك إدخال النص التالي تحميل واتساب جي بي ورقم العام الجديد وأضغط على علامة البحث سوف تجد الكثير من النتائج التي جلبها جوجل تلقائياً أختر اسم الموقع الرسمي للنسخة أو اختر احد المواقع التي تعرفها وتعتمد عليها والتي تنشر الروابط الرسمية للتطبيقات.

عدد نسخ ألوان واتساب جي بي 2023 GBWhatsApp

ينقسم ويتكون تطبيق واتساب جي بي إلى نسختين فقط وهما واتساب جي بي الأخضر و واتساب جي بي الأزرق، كل منهما يقدم إضافات ومزايا خاصة به وغالباً ما تتكرر الإضافات والخدمات بينهم ويعتبر واتساب جي بي الأفضل والمفضل لدى البعض وأيضاً واتساب جي بي الأزرق مميز لدى بعض المستخدمين ولكن كلاهما يعملان ويقدمان أقوى الخدمات المجانية والغير محدودة اي انه يقوم المعدل بتطوير وإضافة المزايا الجديدة في كل رأس تحديث اي انه بعد إنتهاء النسخة خلال 3 أشهر كحد تقريبي.

تحدثنا بما فيه الكفاية عن تطبيق واتساب جي بي GBWhatsApp ولا يسعنا إلا أن نشكر حسنَ زيارتكم وفي الأخير نقدم إليكم الرابط المباشر والخاص بتحميل واتساب جي بي الأخضر وكذلك رابط تحميل واتساب جي بي الأزرق الإصدارات الحديثة والنسخ الرسمية.

                     روابط التحميل 👇

لتحميل واتساب جي بي الأخضر أخر إصدار 2023 

GBWhatsApp 


             من هنا 👈  التحميل المباشر


لتحميل واتساب جي بي الأزرق أخر إصدار

GBWhatsApp 


من هنا👈 التحميل المباشر


google-playkhamsatmostaqltradent