recent
مقالات رائجة

تحميل يو واتساب تنزيل واتساب يو 2023 YoWhatsApp ApK download

تحميل يو واتساب تنزيل واتساب يو 2023 YoWhatsApp ApK download 

تحميل يو واتساب#يو واتساب#تنزيل وتحديث يو واتساب أخر إصدار 2023 وتحديث جديد ومتميز يختارة الجميع لأنه يوفر ويسهل إستخدام مزايا تطبيق واتساب وبكل إبداع وتميز.

YoWhatsApp 

ماذا يقصد بتطبيق يو واتساب YoWhatsApp

هو تطبيق يقدم كل خدمات واتساب الأخضر القديم وعلاوة على ذلك يمتلك الكثير من المزايا والأضافات التي لايوفرها واتس اب الأخضر القديم ولذلك تجد الأشخاص المستخدمين يبذلون قصار جهدهم للحصول على تطبيق يو واتساب الأكثر على الطلب في كل البلدان العربية ودول العالم، يو واتساب يقوم بإرسال وإستلام الرسائل النصية والملفات الأخرى وذلك بأسرع وقت ممكن، بجزء أقل من الثانية يمكن لجهة إتصالك التي تستخدم تطبيق واتساب بإستلام هذة الرسالة منك عبر تطبيق يو واتساب، وسوف تفاجئ جميع الأصدقاء بالمزايا التي يمكنهم ملاحظتها والإعجاب بها ومن الممكن ان أصدقائك يبدلون تطبيق الواتساب الذي يستخدمونه بتطبيق يو واتساب.
ميزة إخفاء أخر ظهور لمستخدم يو واتساب وإخفاء مشاهدة الحالة وتغيير كافة الخصوصيات التي لايمكن لتطبيق واتساب الأخضر تقديمها.

ما يميز تطبيق يو واتساب YoWhatsApp أخر إصدار 2023

الكثير من التطبيقات تقدم خدمات تطبيق واتس اب الأخضر الأصلي ولكن أفضل هذة التطبيقات هو يو واتساب الذي يملك العديد والكثير من الخدمات والمزايا العينية التي تجعل يو واتساب التطبيق الأكثر طلباً وإستخداماً في الآونة الأخيرة وما يميز يو واتساب عن غيرة بما انها تقدم الخدمات والمميزات نفسها إلى أن يو واتساب يوفر آمان عالي وقوي جداً لايمكن ولا يستطيع أي شيء فك الآمان هذا هو أبرز ما يقدمة يو واتساب إضافةً إلى ذلك إمكانية تفعيل ميزة إخفاء الظهور وبشكل مغاير عن التطبيقات الأخرى حيث أنه يمكن المستخدم من تفعيل هذة الميزة لشخص واحد أو لجهة إتصال واحدة بشكل مميز وهو تطبيق الميزة بطريقة فردية لجهات الأتصال مما يعني أنك تستطيع إستخدام الميزة لبعض الجهات التي لديك وتفعيلها إنفرادياً.
الجدير بذكر ان يو واتساب لايكتفي بهذة المميزات وإنما يوجد الكثير داخل لوحة الإضافات وإعدادات الخصوصية.

أبرز المميزات لدى يو واتساب وكيفية الحصول عليها

في هذا العنوان سوف أقدم لكم أهم المميزات لدى يو واتساب أخر إصدار وأين تجدها وكيفية تفعيلها على جهة إتصال وحيدة أو إلى جهات الأتصال جميعاً.
1- ميزة تمييز الرسائل بعلامة النجمة وهي عبارة عن علامة تجعل الرسالة مفضلة ومميزة وهذة الخاصية تستطيع إستخدامها عند تحديد الرسالة أو عدة رسائل في المحادثة وتقوم بتحديد الرسالة عبر الضغط المستمر على الرسالة أو ملف الذي تريد تمييزة بنجمة بعد الضغط المستمر على الرسالة سوف تظهر لك نافذة جديدة على أعلى أيمن الشاشة سوف تجد أشكال عديدة ومن ضمنها شكل النجمة الذي سوف تختارة لتفعيل الخاصية على الرسائل أو الملفات.
عند اذٍ سوف يقوم يو واتساب بحصر هذة الرسائل والمميزة وفرزها وإذا احتجت رؤية رسائلك المميزة في المحادثة الشخصية أو المجموعة أختر إعدادات المحادثة ومن ثم تجد حقل الرسائل المميزة بنجمة أسفل إعدادات الخصوصية للمحادثة.
يو واتساب 


2- ميزة الترجمة التلقائية أو المباشرة وهي خاصية تقوم بترجمة الرسائل التي سوف ترسلها في مربع الكتابة وتستطيع ترجمة النص من و إلى عدة لغات.
وإذا أردت ترجمة رسالة من أحد الأشخاص يتوجب عليك تحديد وتظليل الرسالة ومن ثم الضغط على رمز الخيارات النقاط الثلاث أعلى أيمن شاشة المحادثة ومن ثم إختيار خاصية الترجمة الذي سوف يقوم بترجمتها تلقائياً.
او يمكنك إستخدام الطريقة التقليدية للترجمة السريعة وهي ان تقوم بنسخ الرسالة ووضعها في مربع الكتابة ثم الضغط على علامة الترجمة التي على يمين مربع النص.

3- ميزة جدولة الرسائل وهي خاصية رائعة جداً وأكثر من يستخدمها هم المحترفون في إستخدام تطبيق يو واتساب وهذة الميزة هي عبارة عن جدولة الرسالة وإدخال توقيت وتاريخ إرسالها حتى إن لم تكٍ متصلاً على إدخال البيانات بتاريخ والتوقيت وإختيار جهة الأتصال التي تريد أن ترسل لها الرسالة وأترك الباقي على تطبيق يو واتساب يكمل لك المهمة أثناء انشغالك ويرسل لك الرسائل حسب الضبط التي أدخلتة.
هذة الميزة تطبق وتفعل على كل جهات الأتصال وكذلك المجموعات.

4- ميزة إمكانية إرسال وتوجية عدة رسائل إلى جهة إتصال واحدة أو أكثر وهذة الميزة كانت وزالت لاتتوفر في واتساب الأخضر كما أن يو واتساب يقوم بإرسال أكبر مقاطع الفيديو من حيث الحجم أو مدة المقطع إلى الحالة الستوري وبأسرع وقت وهذة الميزة أيضاً لايوفرها واتساب الأخضر القديم ومن خلال يو واتساب لايهم العدد أو المدة تستطيع إرسال كل ما تريد مع تطبيق يو واتساب لذلك يعشقة المستخدمين.

إضافات يو واتساب YoWhatsApp الإحترافية والمزايا الخيالية

  • تحديث جديد وحديث للقاعدة 2.21.199.14.
  • ميزة الحماية ضد الحظر.
  • إضافة خاصية فرز وحصر وجمع الرسائل المميزة.
  • ميزة إمكانية وتصميم شكل التطبيق الخارجي والداخلي.
  • إضافة عدد من الملصقات والرسومات الأيموجي.
  • ميزة تصفية وحذف قائمة الأيموجي المرسلة حديثاً.
  • أصبح إدخال حسابين أو أكثر في تطبيق يو واتساب متوفر.
  • ميزة توجية إرسال رسائل بلا حدود في آن واحد.
  • خاصية تحسين جدولة الرسائل وضبطها.
  • ميزة حفظ صور البروفايل للأعضاء في المجموعات من خلال معلومات المجموعة.
  • ميزة فرز وجمع ومشاهدة رسائل عضو واحد فقط في المجموعات.
  • زيادة تشغيل وعمل النسخة قبل الأنتهاء.
  • ميزة التنقل للأعلى والأسفل عبر السهم في محتوى المحادثات.
  • هناك العديد من الأضافات والمزايا حاول أن تكتشفها بنفسك عند إستخدام يو واتساب.

سهولة تحميل وتحديث يو واتساب YoWhatsApp

يبحث الكثيرون من الأشخاص والمستخدمون عن كيفية تحميل أو تحديث تطبيق واتساب و من هنا وعبر هذا الموقع والمقال سوف نقدم لكم أسهل الوسائل والطرق التي من خلالها سوف تحصل على تنزيل أو تحميل أو تحديث تطبيق يو واتساب.
ومن خلال محرك البحث جوجل أو أي محرك أخر تستطيع الحصول على التحديث الأخير أو تحميل يو واتساب وذلك بكتابة أسم التطبيق وسنة التحديث بعدها تظهر لك عدة نتائج يمكنك إختيار الموقع الرسمي للمطور يوسف الباشا معدل تطبيق يو واتساب وهو أسم على مسمى كما يقولون يو واتساب يوسف الباشا.
بعد الدخول إلى الموقع الرسمي سوف تجد تحديث وتحميل النسخة داخل المنشور.
الجدير بذكر ان موقعنا تنزيل واتساب يوفر رابط التحميل إلى كل تحديث يو واتساب.
YoWhatsApp ApK 


 رابط تحميل وتنزيل وتحديث يو واتساب أخر إصدار النسخة الأصلية التحديث الجديد 2023 من هنا 👇


google-playkhamsatmostaqltradent