recent
مقالات رائجة

تحميل واتساب فؤاد 2023 FMWhatsApp Fouad download Free تنزيل واتس اب فؤاد أخر تحديث

تحميل واتساب فؤاد 2023 FMWhatsApp Fouad download Free تنزيل واتس اب فؤاد أخر تحديث

تحميل وتنزيل واتساب فؤاد أخر إصدار FMWhatsapp Fouad download Free 2023 يعد واتس اب فؤاد بلس من أفضل وأرقى نسخ واتس اب المعدلة التي اتسعت في الآونة الأخيرة لأنها تنسب إلى التطبيقات الأجتماعية التي يبحث عنها جميع المستخدمين على الشبكة العنكبوتية الأنترنت.

FMWhatsapp 2023

أفضل تعريف يوصف خدمات واتس اب فؤاد FMWhatsapp 2023

تحميل واتساب فؤاد FMWhatsapp يعتبر واتس اب فؤاد تطبيق وبرنامج يعمل بمجال ربط علاقات الأفراد والأشخاص في الأسر والعوائل وفي المجتمع بأكملة لأن أكثر ما ينقص الأشخاص في هذة الأوقات هو البعد الأجتماعي، لكن مع واتساب فؤاد الكل موجود وعلى صلة دائماً وذلك بتبادل إرسال فقاعات متبادلة بين جميع الأطراف بحيث ترسل الفقاعة محملة بعدة حروف على شكل كلمات مترابطة يتم فيها رسائل صباحية ومسائية ورسائل تهنئة متعددة ورسائل التهنئة بجميع الأعياد والمناسبات المهمة.

تحميل واتساب فؤاد 2023 كذلك واتس اب فؤاد أصدر العديد من إعدادات الخصوصية التي تظهر بشكل ميزات وإضافات تتيح للمستخدم إدارتها وتفعيلها بسهولة تامة وذلك لأعطاء المستخدمين الفائدة الأستمتاع بهذة الأضافات الجميلة.

تحميل واتساب فؤاد 2023 تنزيل وتحديث واتس اب فؤاد FMWhatsapp Fouad

توجد إضافات رائعة ومذهلة مثل إعداد تمكين وتفعيل ميزة إخفاء الظهور الأنفرادي حيث يكون على شخص واحد أو جهة إتصال واحدة منفردة، وتعتبر هذة الميزة فريدة من نوعها في مجال إضافات تطبيقات واتس اب وسوف نذكر لكم كل جديد في هذا المقال الغني بالأعدادات المذهلة.

عندما تتوفر لدى أي تطبيق جميع المزايا التي تجعل من التطبيق الأفضل والأروع والأحسن من كل الأتجاهات سواءً على مستوى الأداء أو على إبداع ملموس أو على مستوى قوة الآمان والأحتراز لأي برامج أو أدوات ضد الآمان، هذة الصفات كلها تصب في تميز التطبيق وكذلك على كثر المستخدمين والمعجبين به وكثرة البحث في منصات التواصل الإجتماعي ومحركات البحث.

من خلال الأضافات في واتس اب فؤاد 2023 يمكنك الآن الحصول على أفضل المزايا التي تهتم في إدارة جميع أدوات الخصوصية التي يطلبها المستخدم لكي تزيد من الحماس والرغبة في إستخدام تطبيق واتساب فؤاد لكل المجالات العملية والعلمية وذلك بتكوين وإنشاء مجموعات خاصة بك وتكون أنت من يديرها ويتحكم بكامل الخصوصية وضبط جميع الأعضاء حسب مجال المجموعة سواءً كانت مجموعة عائلية أو مجموعة الأصدقاء أو الجيران أو تكون مجموعة شبة عملية خاصة بزملاء العمل أو الوظيفة التي تعمل لديها.

أفضل هذة المزايا هي تمكين التحكم في إرسال الرسائل داخل المجموعة في بعض الأوقات مثلاً تقييد المجموعة وتفعل ميزة منع المشاركة للأعضاء وتترك الصلاحية للمشرفين فقط في المشاركة بحيث تطرح توقيت خاص بفتح المجال و تمكين المشاركات للأعضاء.

وكذلك يمكنك من الأشارة إلى أي عضو قام بنشر مشاركة وذلك بتمكين الإشارة على العضو والتعليق عليها.

FMWhatsapp Fouad 2023


أحدث مميزات تحديث 2023 واتس اب فؤاد مقداد الجديد

  • إخفاء الظهور بكل جهة إتصال وحيدة وإعدادات منفصلة خاصة بها.
  • تمكين تلوين وتشكيل نوافذ وخطوط التطبيق الداخلية وتغيير العرض بصور وخلفيات من المعرض.
  • إضافة إستثنائية وهي تغيير الصوت بأصوات متعددة تتيح لك الأستمتاع بهذة الميزة مع أصدقائك.
  • يمكنك حفظ الخلفيات لدى الأعضاء في المجموعات بطريقة سهلة ومباشرة عبر خطوة معلومات المجموعة.
  • تمكين ميزة إرسال الصور وإخفاءها بعد أول مشاهدة تلقائياً.
  • إضافة ميزة الرسائل ذات الجدولة الرسائل المجدولة وضبطها وإدارتها.
  • تدشين وتفعيل ميزة التسجيل بعدة حسابات في التطبيق وإستخدامها وتغييرها بسهولة.
  • ميزة تغيير الأعدادات والتغييرات عند تفعيل ميزة الوضع الداكن والوضع العادي كل وضع يحمل إعدادات خاصة به.
  • ميزة حذف المخلفات التشغيل التي تكون في إعداد التطبيق، ويمكن حذفها من خلال زر الخيارات الثلاث النقاط أعلى الجانب الأيمن.
  • ميزة إضافة زر البحث أعلى الشاشة الرئيسية والتي من خلالها يمكنك البحث عن الكلمات والرسائل في كل المحادثات الشخصية ومحادثات المجموعة.
  • ميزة زيادة تاريخ تشغيل النسخة إلى 3 أشهر ويمكن تحديث النسخة قبل الأنتهاء من داخل التطبيق.

هل تطبيق واتساب فؤاد يعتبر من التطبيقات الآمنة

أفضل التطبيقات التي يختارها ويستخدمها المستخدمين هي البرامج والتطبيقات ذات الآمان العالي ومن أبرز هذة التطبيقات واتساب فؤاد الذي يمتاز بقوة نسبة آمان مرتفعة وتقدر ب100٪، لحماية التطبيق من الرسائل المنبثقة التي تعمل على إيقاف خدمات التطبيق وجلب المشاكل البرمجية.

إضافات واتساب فؤاد FMWhatsapp 2023

  1. تحديث القاعدة الجديد رقم 2.21.199.14.
  2. واتساب فؤاد يعتبر ضد الحظر من الدرجة الأولى.
  3. ميزة التحكم والأدارة لكل إعدادات الخصوصية.
  4. إضافة خاصية إخفاء وتجميد تاريخ الظهور وعدم ظهور متصل الآن.
  5. زيادة دفعات من الرسومات والملصقات والأيموجي المعبرة.
  6. تحسينات وإصلاحات لبعض الأعطال البرمجية في النسخة السابقة.
  7. فرز الرسائل المميزة بنجمة ويمكن رؤيتها من خلال خيار إعدادات المحادثة.
  8. ميزة منع حذف الرسائل وملفات الوسائط بعد إستقبالها.
  9. يمكنك تصفية ومسح الأيموجي من واجهة الأيموجي المرسلة.
  10. يمكنك تصفية ومسح الأيموجي من قائمة المرسلة.
  11. يمكن العثور على إضافات ومزايا عديدة عند إستخدام واتساب فؤاد مقداد الجديد 2023.

معلومات حول تحميل وتحديث واتساب فؤاد 2023 FMWhatsapp

كيفية تحميل أو تحديث النسخة  القديمة و المنتهية من واتس اب فؤاد يمكنك أن تتبع بعض الخطوات المهمة للحصول على النسخة الأصلية والرسمية والمحدثة من تطبيق واتساب فؤاد أخر تحديث.

بالبحث في محرك جوجل وكتابة العنوان التالي : تحميل أو تنزيل واتساب فؤاد 2023 ومن خلال النتائج التي سوف تظهر لك يمكنك النقر على النتيجة التي تظهر بأسم الموقع الرسمي للمطور فؤاد مقداد أو FMWhatsapp وعند الدخول إلى الصفحة سوف تجد أبرز ما يوجد في النسخة الجديدة الخاصة بتطبيق واتس اب فؤاد، يمكنك أن تقوم بعملية التحميل أو التحديث عبر النقر على الرابط المباشر الخاص بواتساب فؤاد الرسمي وأحياناً يكون في أسفل المقال.

سوف تحصل على كل تحديث حصري وجديد من واتساب فؤاد من هذا المقال وعن طريق موقعنا تنزيل واتساب والذي يقدم كل تحديث جديد لكل النسخ الموجودة والمنتشرة من تطبيق واتس اب، نوفر لكم النسخ الأصلية والرسمية التي لاتوجد غالباً في بعض المواقع.


إليكم رابط التحميل المباشر التحميل الآن 

كل هذا يأتي في ظل اهتمامنا للمستخدمين لتوفير عليهم الجهد والوقت في البحث عن تحديثات واتساب



google-playkhamsatmostaqltradent