recent
مقالات رائجة

تنزيل واتساب عاصم AGWhatsapp أخر إصدار 2023 Assem Free

تنزيل واتساب عاصم AGWhatsapp أخر إصدار 2023 Assem Free

تحميل واتساب عاصم يسئل الكثير عن تنزيل واتس اب عاصم أخر إصدار 2023 وعن النسخ التي يوفرها من خلال تطبيق واتس اب عاصم 
تنزيل واتس اب عاصم أخر إصدار 2023 

تنزل واتس اب عاصم أخر إصدار 2023 
Whatsapp Aseem Free Douwnload

التعريف الأبجدي بتطبيق واتس اب عاصم 2023

واتس اب عاصم محجوب هو التطبيق الأجتماعي الذي جاء بوجه شبه مغاير عن تطبيقات الواتس اب الأخرى، يعتبر واتس اب عاصم من احد تطبيقات التواصل الإجتماعي. 

وهو يعمل على إرسال رسائل مباشرة عن طريق الأتصال بشبكة إنترنت عبر بيانات الهاتف المحمول أو عبر شبكات الواي فاي المتنوعة، يقوم بإيصالك بكافة الأهل والأصدقاء، من خلال الرسائل المتنوعة المتفرعه والمتشكلة في الرسائل النصية القصيرة أو رسائل تسجيل صوتي حي ومباشر وابأعلى سرعة يتم إرسالها واستلامها بوقت يقدر بأقل من الثانية. 

اي انه من خلال الضغط على زر إرسال فقط بجزء من الثانية يتم مشاهدتها من قبل صديقك الذي يبعد عنك مئات الكيلو مترات أو عشرات الأميال، وأيضاً يوفر لك مشاركة الصور والفيديوهات بكل الصيغ وكل الأحجام، ليس هذا فقط, بل أيضاً يملك ميزة الأتصال عبر الإنترنت. 

وبدون حاجة لرسوم أو ضريبة من قبل الشركة التي تستخدم رقمها أو حتى من الدولة التي تقيم بها، خلاصة الموضوع أنه إتصال صوت أو فيديو وحي ومباشر مجاني وبدون تكاليف.
واتس اب عاصم تطبيق متميز ومرغوب بدأ ظهورة وتألقة من خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن تميز بمزايا متعددة جعلته تطبيق واتس اب يسابق وينافس كل النسخ المعدلة وحتى النسخة الأصلية، لأنه يحمل الكثير من الإضافات الحصرية والمزايا النوعية التي ميزتة وجعلته من أقوى المنافسين في عالم تطبيقات الواتس اب وتطبيقات التواصل الإجتماعي (السوشيال ميديا).

مما جعلة أوجد ضجة إعلانية على شبكات التواصل الأجتماعية وأيضاً على مستوى المطورين والمعدلين مثل عمر باذيب والأسطورة وغيرهم الذين لاحظو ونتبهو على تفوق وتميز وانتشار واتس اب عاصم الذي يتكون من عدة نسخ وهي واتس اب عاصم الأحمر و واتس اب عاصم الأزرق و واتس اب عاصم الأخضر. 

كلها تأتي بمميزات ومزايا متنوعة كل نسخة أفضل من الأخرى من حيث التنافس فيما بينهم من خلال السرعة العالية والأشكال الجديدة والفريدة التي دائماً وأبداً نجدها في واتس اب عاصم محجوب.

ليس من جهة الأضافات والمزايا فقط، بل جاء بشفرة آمان قوية لايمكن تعقبها أو مراقبتها هذا ما يميزة أكثر بأنه تطبيق ضد الحظر ومن أفضل التطبيقات من حيث نسبة الآمان التي تفوق كل التطبيقات المعدلة، لاداعي للخوف من مشاكل محادثاتك أو رسائلك الصوتية أو مكالماتك, واتس اب عاصم أخر إصدار 2022 هو واتس اب ضد الحظر ومقاوم بأنواعها, ويمكنك تغيير رمز آمانك مع كل محادثة وتثبيت الرمز تلقائياً لأي جهة إتصال تتواصل معك.

أفضل إضافات واتس اب عاصم 2023

  1. إضافة المزيد من الإيموجات والملصقات المناسبة لجميع الفئات العمرية.
  2. توسيع نطاق الأستخدام بحيث يمكنك استخدام عشرة حسابات في تطبيق واحد.
  3. تمكين حفظ ونسخ ومشاركة الحالات الستوري.
  4. إضافة وتعيين إقفال للمحادثة أو للتطبيق بخاصية رمز النقش أو pin, أو البصمة.
  5. تستطيع تغيير ألوان الشاشات والستايلات بنفسك بدلاً من المعدل.
  6. تغيير الخط وألوان أسماء جهات إتصالك.
  7. العمل على تحسين أفضل النسخة من خلال السرعة القصوى.
  8. صلاحية إخفاء ظهورك لأجهات اتصال مخصصة حسب رغبتك.
  9. زيادة مدة عمل واستخدام النسخة إلى 3 أشهر كاملة.
  10. تمكين الرسائل المجدولة وعملها حسب الوقت القادم.
  11. وجود رابط تحديث النسخة داخل التطبيق.
  12. رسائل منبثقة تشعرك ب متصل الآن من الأصدقاء.
  13. مزايا عديدة من الممتع ان تكتشفها بنفسك يجعلك أكثر حماس.

ما مدى نسبة آمان واتس اب عاصم وهل يمكن اختراقة

واتس اب عاصم يعتبر تطبيق آمن ولأنه انشئ وعدل وطور من نسخة واتس اب الأصلي الآمنة اذلك فهو آمن جداً بنسبة مئوية توازي 100٪. 

لأنه يمتاز بتشفير تام من خلال رمز آمان وتشفير المحادثات الذي يمكنك تغيرة في اي وقت شئت.
لهذا برمج وعدل على حسب هذا النطاق العالي والرفيع جداً من الآمان الذي اهتم به المعدل والمطور عاصم محجوب.

نسخ واتس اب عاصم المتنوعة وماهي أوجه الإختلاف بينهم

نسخ واتس اب عاصم تتكون من 4 نسخ بألوان مختلفة وفريدة، وتأتي هذي الألوان بسبب شهرتها في النسخ المعدله الأخرى، مما سهل انتشارها ومنافستها للنسخ الأخرى من تطبيق واتس اب وهذا يدل على ابتكار وذكاء، المعدل والمطور عاصم محجوب. 

النسخ الأربع لواتس اب عاصم تختلف من حيث اللون وبعض المزايا والأضافات التي تأتي في النسخة الحمراء ولا تأتي في النسخة الخضراء وتأتي في النسخة الزرقاء ولا توجد في النسخة الحمراء وهكذا، لكنهم يجتمعو في مستوى واحد وهو مستوى الأمتياز والتمييز الملحوظ من خلال ادائها السريع والمرن وسهولة التنقل داخل التطبيق أثناء الأستعمال، كل هذا يلفت نظر المستخدم ويعطي صورة جميلة وجيدة للنسخة وللنسخ المتعلقة بنسخ واتس اب عاصم محجوب الذي دائماً ما يأتي بكل جديد وكل حديث من مزايا وإضافات حصرية يتمناها ويطلبها كل مستخدم محترف.

وأفضل هذه النسخ هي النسخة الذهبية التي تمتاز بأكثر المزايا الذكية الأحترافية، بحيث تسيطر على أكثر الأضافات اللافتة للنظر والمعجبة من أكثر المستخدمين لواتس اب عاصم الذهبي، ومن هنا يأتي تميز وتألق النسخة الذهبية من واتس اب الذهبي عاصم محجوب 2023.

رابط تحميل وتنزيل واتس اب عاصم الذهبي أخر إصدار 2023 









رابط تحميل وتنزيل واتس اب عاصم الأزرق أخر إصدار 2023








رابط تحميل وتنزيل واتس اب عاصم الأخضر أخر إصدار 2023







رابط تحميل وتنزيل واتس اب عاصم الأحمر أخر إصدار 2023



 




سعدنا بزيارتكم ونود ان يناسب المقال أعجابكم وأستحسانكم واذا واجهت أي مشاكل من خلال المقال، نرجوا منكم المشاركة بتعليق أسفل المقال يوضح ماهي المشكلة التي واجهتها وسوف نقوم با الرد عليكم فور مشاهدة التعليق.


google-playkhamsatmostaqltradent