recent
مقالات رائجة

تنزيل واتساب البطريق أخر إصدار 2023 BTWhatsapp Download

تنزيل واتساب البطريق أخر إصدار 2023 BTWhatsapp Download

تحميل واتساب البطريق تنزيل واتساب البطريق أخر إصدار جديد 2023 BTWhatsApp لدى موقع تنزيل واتساب خاص بتطبيقات واتس اب فقط. 

تنزيل واتساب البطريق 2023 Whatsapp Download 


واتساب البطريق أخر إصدار 2023 ماهو وماذا يقدم لكم من كل جديد 

واتساب البطريق أخر إصدار 2023

هو عبارة عن تطبيق يهتم بإرسال وإستقبال الرسائل النصية أو المحادثات النصية المباشرة، اي انه يتم من خلاله التواصل والأتصال بكافة الأهل والأصدقاء ومن تربطك به علاقة أسرية أو علاقة صداقة عامة أو زماله في العمل.

كما أنه يهتم وبشكل كبير وواسع النطاق، بالأتصال المجاني المتكون في الأتصال بمكالمة صوتية أو الأتصال بمكالمة فيديو حيه، من وإلى اي مكان حول العالم، بشرط واحد وهو ان يكون صديقك أيضاً مثبت تطبيق واتس اب البطريق أو حتى يستخدم اي نسخة من تطبيق واتس اب ليس شرطاً. 

من خلال استخدام تطبيق واتساب يمكنكم التواصل عبر الرسائل النصية القصيرة أو الطويلة ومشاركة الصور بجميع الصيغ jpg,image, gif....الخ.

ومشاركة الفيديوهات بأحجامها وصيغها العديدة 3gp,mp4.....الخ.

الجدير بذكر بأن واتس اب البطريق جاء من مساحة ضيقة جداً وستطاع ان يحجز مكانة في تطبيق واتساب، بدأ في الآونة القريبة يحتل أفضل المراكز والتصدر الكبير من خلال محركات البحث في Google.

واتس اب البطريق 2023 بأخر نسخة وأخر إصدار أيضاً يملك الكثير من المزايا والأضافات المشوقة والمطلوبة من المستخدمين في كافة أنحاء دول العالم.

أيضاً يتكون واتس اب البطريق من 4 نسخ وهي كا التالي واتس اب الذهبي و واتس اب الأزرق و واتس اب الوردي و واتس اب الأحمر وكل النسخ تتميز بنفس المواصفات والمزايا الحصرية. 

نذكر لكم أهم ما جاء به واتس اب البطريق

ميزة إخفاء الظهورهي كتالي يمكنك إخفاء ظهورك عند اصدقائك أو عند الأرقام الجديدة التي لاتوجد في جهات إتصالك حسب خصوصيتك. 

يمكنك إخفائها من شخص لأخر ليس كا بقية تطبيقات واتس اب التي تحجز هذة الميزة وتطبقها على كل جهات إتصالك بما فيها جهات الأتصال المجهولة.

كذلك ميزة تغيير الستايل الخاص بشاشة المحادثة أو الشاشة الرئيسية

ومن خلالها تستطيع تغير جميع ستايل العرض في الشاشة الرئيسية للتطبيق أو شاشتك في المحادثات، من خلال تغير شكل الستايل في الشريط العلوي أو تغير الأيقونات، وازالتها أو اصافتها في الشريط السفلي لدى المحادثه. 

وأيضاً تغيير لون وشكل زر الإرسال  وزر إختيار الوسائط وإضافة أيقونة الترجمة في مربع كتابة الرسالة في المحادثة، وأيضاً تغيير أيقونة الإيموجات بشكل واللون المحبب لك.

أيضاً كذلك يمكنك  من تغيير ألوان وأشكال أيقونة الرسائل الصادرة والواردة والرسائل المحددة في محادثتك 

واتساب البطريق الجديد والمحدث أخر إصدار لعام 2023

من خلاله يمكنك من تغيير أجزاء شاشتك الرئيسية المتكونة في كلاً من: تغيير لون متصل الآن وتغير ظهورة أو إخفائه عبر الرسائل المنبثقة يشعرك بأن احد اصدقائك متصل الآن، وكذلك تغيير لون كتابة أسماء جهات إتصالك بلونك المفضل والأفضل بأن يكون منسق مع لون التطبيق الأساسي لكي يكون ظاهر ويمتلك وضوح أكثر جمالاً. 

أيضاً يمكنك عرض أخر ظهور لأصدقائك حسب الساعة و الدقيقة والثانية يتم احتسابها لك تلقائياً لكي تعلم وقت آخر اتصال لصديقك.

تطبيق واتساب البطريق من التطبيقات الآمنة أو الضار

تطبيق واتساب البطريق هو أحد أفضل تطبيقات واتس اب من حيث درجة الآمان المضمونة والمجربة من قبل الجميع ويقدر آمان تطبيق واتس اب البطريق حوالي 100٪. 

لماذا تطبيق واتس اب بهذا المستوى من الآمان

لأن محادثاتك ورسائلك مشفرة تشفير تام ويمكنك إضافة رمز آمان رسائلك وتعديلها متى ما شئت ويتم التشفير تلقائياً ولاداعي للقلق أي شيء يغير خصوصيتك، لذلك أنت ومحادثاتك في آمان مع واتس اب البطريق.

أبرز إضافات إصدار تطبيق واتساب البطريق 2023

  1. إضافة خيارات أخرى ملائمة بالحالة الستوري مثل (نسخ الشرح, حفظ الصورة أو الفيديو, زر مشاركة).
  2. إضافة ايموجات جديدة ومستحسنة.
  3. إضافة ملصقات ملائمة.
  4. تحسين الأداء النسخة من حيث السرعة و بعض المشاكل التي كانت في النسخة السابقة.
  5. إضافة زر البلس الذي يمكنك من خلالة إضافة أكثر من حساب.
  6. إطلاق النسخ المحدثة تلقائياً كل 3 أشهر.
  7. تستطيع تغيير الشاشات من جهة الشكل والآلوان.
  8. تغييم التطبيق أو سطوعه كل خاصية لديها تغييرات خاصة بها. 
  9. معرفه عدد ورسائل اي جهة إتصال لدى المجموعات.
  10. إضافات ومزايا غير محدودة يمكنك أن تكتشفها بنفسك وبسهولة.

يتميز واتساب البطريق عن غيرة بعدة مميزات

أهم مميزات واتساب البطريق 2023 وهو انه تطبيق يمكنك استخدامه والتعامل معه بأريحيه لا مثيل لها، من خلال المزايا والخصوصية التي يوفرها لك. 

سهولة في اكتشاف المزايا الجديدة سهوله ومرونه في التنقل بين المحادثات أو المجموعات أو مربع الستايل (الحالة الستوري).

سرعة فائقة لايمكن قياسها وعدم الأيقاف المفاجئ كباقي التطبيقات الأخرى، سوف تكتشف مالم نكتشفه نحن، لأن المعدل أهتم بالغموض. 

من خلال عرض الإضافات الحصرية التي يخفيها على بقية المعدلين، وكل ما يتمناه هو استفادة المستخدم فقط مما يؤدي إلى شهرة التطبيق وإنتشارة لدى جميع اصدقائك. 

عندما يكتشفو المزايا والأضافات الموجودة لديك و الغير موجوده في النسخ المعدلة الأخرى التي لديهم.

كم هي مدة عمل واستخدام النسخة من واتس اب البطريق أخر إصدار 2023

اهتم المعدل والمطور بأن تكون أقصى مدة عمل وتشغيل واتس اب البطريق كانت المدة لأنتهاء النسخة هي تتراوح بين  شهران إلى شهران ونصف.  

لهذا حاول وبذل وأجتهد المطور بأن مدة عمل وتشغيل النسخة ترتفع إلى 3 أشهر بدل من شهران. 

وقال سوف تكون قابله للزيادة في النسخ الجديدة الأخرى القادمة من واتس اب البطريق الشهير.

ماهو تصنيف وترتيب واتساب البطريق على مستوى تطبيقات واتس اب

في الماضي مع بداية إصدار نسخة واتس اب الأخضر الأصلي كان واتس اب البطريق لا وجود له في ساحة تطبيق واتس اب وكان إقبال المستخدمين على إستخدام تطبيق واتس اب الأخضر الأصلي قليل جداً. 

لأنه لايملك تلك الخصائص والمزايا التي في تطبيقات السوشال ميديا مثل، انستغرام وتلجرام وفيس بوك وتويتر. 

إلى ان المطور عدل وطور نسخة واتس اب الأصلية إلى نسخة واتس اب البطريق التي وفرت الكثير من المزايا والخصائص التي كان يتمناها المستخدمين في واتس اب الأصلي. 

مما جعل إقبال الكثير من المستخدمين إلى تحميل وتنزيل واتس اب البطريق لأنه جاء بكل ما تمتلكة تطبيقات التواصل الإجتماعي(السوشال ميديا)، من خصائص فريدة ومميزات رائعة ومزايا مبهرة كل هذة تأتي في تطبيق واتس اب البطريق انه لحدث تاريخي وشبة معجزة. 

لذلك اهتم المطور والمعدل بأن يتم إضافة نسخة مغايرة عن الجميع ومشبعه، بأضافات متنوعة ومرغوبه لدى مستخدمين النسخ الأخرى، من خلال هذا الفراغ الشاغر. 

جاء المطور بإطلاق نسخة واتس اب البطريق، التي فاجئت الكثيرين من معدلين ومطورين والمتابعين في كل المواقع والمنتجات وحتى المستخدمين. 

وبدأ الإقبال على طلبها وتحميلها بشكل كبير وعلى نطاق واسع جداً، كل هذا بفضل الله ثم بفضل المطور المتألق الذي قدم تطبيق واتس اب بأبهى صورة وأفضل أداء.

كيف يمكنك تحميل وتنزيل وتحديث نسخة واتساب البطريق 2023

يمكنك تحميل وتنزيل وتحديث نسخة واتساب البطريق من خلال موقعنا هذا، وعبر هذا المقال الحصري، وأيضاً يمكنك أن تجد النسخة عبر محرك البحث جوجل، وكل ما عليك هو كتابة تحميل أو تنزيل واتساب البطريق أخر إصدار 2023

ومن ثم سوف تجد نتائج كثيرة، يجب عليك أن تدخل في أول موقع متصدر لدى نتائج البحث التي ظهرت لك، لا أقول بأنه يمكنك تحميلها من أول نتيجة بحث لكن قد يكون الأفضل لأنه لايتصدر عبثاً.

لم يبقى الكثير في هذا المقال سوى التحميل المباشر لجميع نسخ واتس اب البطريق 2023

  إذهب إلى العنوان الأخير الخاص بتنزيل واتس اب البطريق من خلال الرابط المباشر سوف يذهب بك إلى الموقع الرسمي للتحميل

تحميل وتنزيل وتحديث واتساب البطريق أخر إصدار جميع النسخ 2023





                             (موقع التحميل)


                            (Download Site)

google-playkhamsatmostaqltradent