recent
مقالات رائجة

تحميل واتساب عاصم AGWhatsapp Assem Download 2023 تنزيل وتحديث وتحميل واتس اب عاصم 2023 ضد الحظر

تحميل واتساب عاصم AGWhatsapp Assem Download 2023 تنزيل وتحديث وتحميل واتس اب عاصم 2023 ضد الحظر

تنزيل واتساب عاصم وتحديث وتحميل واتس اب عاصم الجديد أخر إصدار محدث لعام 2023 الذي ظهر بالكثير من النجاح في عالم المزايا الجميلة والشيقة والأضافات الهستيرية للخصوصية الكاملة.

جميع نسخ واتس اب عاصم 2022 

ماذا تعلم عن تطبيق واتساب عاصم محجوب AGWhatsapp 

واتس اب عاصم يقوم بتوصيل الرسائل بينك وبين اي جهة إتصال في أقل من جزء في الثانية وكذلك إرسال ملف صوري أو فيديو مهما طال أو قصر وبأي صيغة، ولاننسى الأتصال الحي والمباشر بمكالمات صوتية وبمكالمات فيديو مجاني وبدون تعليق أو بطئ.

تطبيق واتس اب عاصم يعني عبارة عن تطبيق يعد من تطبيقات التواصل الأجتماعية التي اشتهرت كثيراً وتفوقت عبر تطبيق واتساب أكثر التطبيقات استعمالات في العالم

تستطيع القول أن تطبيق واتساب عاصم هو التطبيق الصديق لواتس اب الأخضر الأصلي ويعتبر واتساب عاصم من أفضل التطبيقات المنافسة لواتس اب الأخضر ويعتبر تطبيق مسالم لتطبيق واتس اب الأخضر الأصلي مما جعل المستخدمين يبحثون دائماً عن هذة نسخة من واتس اب لأجل المميزات التي يقدمها للمستخدمين والآمان الفائق يعني جمع بين واتس اب الأخضر من حيث الآمان وبين واتساب عاصم

الكل يبحث عن تطبيق يملك أداء قوي وفعال ويملك آمان للمحادثات والخصوصية القصوى، الذي يجعل المستخدم واثق من حماية خصوصيتة.

يأتي تطبيق واتساب عاصم في قائمة التطبيقات التي تحافظ على ترابط علاقات الأسر والمجتمعات المحلية والأقليمية مثلاً يكون وسيط ومراسل وبشكل يومي وعلى مدار 24 ساعة لايتوقف ابدا يجعلك مرتبط مع أهلك وذويك وكل من تحب ممن حولك أو حتى الذي تفصلك بهم الآف الكيلو مترات والمسافات الطويلة من دولة إلى دولة ومن قارة إلى قارة.

واتس اب عاصم يقوم بتوصيل الرسائل بينك وبين اي جهة إتصال في أقل من جزء في الثانية وكذلك إرسال ملف صوري أو فيديو مهما طال أو قصر وبأي صيغة، ولاننسى الأتصال الحي والمباشر بمكالمات صوتية وبمكالمات فيديو مجاني وبدون تعليق أو بطئ.

بعد ذلك تستطيع تفعيل إخفاء أخر ظهور وتفعيل الكثير من الأضافات والخصوصيات التي تستطيع التحكم بها وإدارتها حسب مزاجك.

سوف نذكر لكم أهم هذة الخصوصيات تفصيلياً في فقرات المقال المتبقية.

ينقسم تطبيق واتساب عاصم إلى أربع نسخ وبألوان مختلفة

ينقسم واتس اب عاصم محجوب اليمني إلى عدة أنواع او بالأصح عدة ألوان في أمام النسخ الأخرى يتميز بشكلة الرائع وألوانه المبهرة وأداءة القوي بدون مشاكل برمجية أو مشاكل اختراقات أو رسائل منبثقة.
ربما يسئل الكثير لماذا واتس اب عاصم يختلف عن غيرة من التطبيقات والنسخ المعدلة الأخرى، ولكن الجواب يأتي عندما تحمل أي نسخة من واتس اب عاصم سوف تدرك الفرق الواضح الذي يتميز وينفرد به عن غيرة من التطبيقات التي تنافسة في نفس المجال.
وأفضل هذة النسخ من واتساب عاصم طبعاً هيا النسخة الذهبية التي تمتاز عن أخواتها من نسخ المطور عاصم محجوب، تتميز نسخة واتساب الذهبي التي من حيث التصميم الداخلي للشاشات والأقسام داخل تطبيق واتس اب عاصم.
وكذلك من حيث عدد الإضافات الجديدة و قدرتها الخارقة التي تفوق إضافات النسخ المعدلة الأخرى لذلك يفضل ويميز المستخدمين واتساب عاصم.

نسبة آمان واتساب عاصم AGWhatsapp التي يمتاز بها

لكل تطبيق مميز نسبة آمان وحماية قصوى يتحلى بها من أجل توفير أعلى درجة آمان تمكنه من حماية جميع الخصوصية من  التي تلاحق وتطارد التطبيقات الغير آمنة لذلك أستطاع المطور و المبرمج اليمني عاصم محجوب حماية التطبيقات التي قام بتعديلها وتطويرها وإصدارها للمستخدمين.

واتس اب عاصم ومواكبة تطور التطبيقات الأجتماعية عبر الشبكات العنكبوتية

تعتبر هذة الفترة من أهم الفترات السابقة من خلال تطور التكنولوجيا والتقنيات الألكترونية عبر شبكة الأنترنت ويتم إدارتها من داخل المنزل بدون الخروج إلى المكتب أو الشركة لأن هذة الفترة وبسبب الأوضاع في كل العالم بسبب إنتشار كوفيد 19 كورونا، ومع ذلك توفرت التطبيقات الأجتماعية والعملية والعلمية لكي تؤدي الغرض المطلوب من خلال الأشخاص أو الأعضاء في الشركات والمصانع والمكاتب وغيرها، وكذلك صلة الرحم بين الأهل والأصدقاء في كل مكان.
واتساب عاصم أخر إصدار 2023 

وفي ظل إنتشار التطبيقات في كل المجالات ويظل مجال التواصل الإجتماعي هو من المجالات حيث يستطيع المستخدمين التواصل وكذلك العمل عبر التسويق الإلكتروني وغيرها من الوظائف المنتشرة عبر مواقع التواصل الأجتماعي ويقدم تطبيق واتساب عاصم كل هذة الخدمات والفرص الشاغرة.

أفضل إضافات ومزايا حديثة قدمها واتس اب عاصم AGWhatsapp 2023

  • تحديثات القاعدة رقم 2.21.199.14.
  • ميزة ضد الحظر.
  • ميزة تغيير الصوت عند إرسال تسجيل صوتي.
  • إضافة ميزة الأخفاءات المنفردة للأصدقاء.
  • ميزة التحكم بإدارة إعدادات الخصوصية لكل محادثة على إنفراد.
  • ميزة خيارات أخرى للحالة الستوري.
  • زج الكثير من الملصقات والرسومات الأستثنائية والأيموجي.
  • ترتيب المحادثات بشكل أبجدي أو حسب التاريخ.
  • ميزة قفل وإخفاء المحادثات.
  • إمكانية فتح أكثر من حساب في تطبيق واحد من واتس اب عاصم.
  • ميزات في التحكم وإدارة معلومات المجموعات.
  • زيادة فترة تشغيل النسخة إلى 3 أشهر.
  • إمكانية تغيير شكل الواجهات والأقسام داخل التطبيق وأيضاً تغيير ألوان الخطوط والفقاعات.
  • ميزة التنقل في المحادثة من أسفل إلى أعلى والعكس.
  • ميزة البحث عن الرسائل حسب الحروف والكلمات وأسماء جهات الأتصال في كل أقسام التطبيق.
  • تحسين تطوير عمل الرسائل المجدولة.
  • سوف تكتشف المزيد من الأضافات الأخرى عند إستخدام النسخة.

من أين تحصل على تحميل أو تحديث تطبيق واتساب عاصم

تستطيع الحصول على تطبيق واتساب عاصم وتحميلة لأول مرة او حتى إذا كنت تريد تحديث النسخة التي كنت تستخدمها من واتس اب عاصم، من السهل العثور على تطبيق واتساب عاصم عن طريق متصفح جوجل أو من أي محرك بحث، وذلك بكتابة اسبلنج التطبيق والتاريخ الحالي وسوف أعطي على ذلك أبسط مثال، مثلاً : تحميل أو تحديث تطبيق واتساب عاصم 2022.
عندما تقوم بكتابة هذا العنوان في محرك البحث لديك سوف تظهر لك مباشرة عدة نتائج يمكنك إختيار النتيجة التي تحمل أسم الموقع الرسمي لتطبيق واتس اب عاصم بعدها سوف تدخل إلى المقال وتحمل التطبيق بكل سهولة.
والطريقة الأخرى هي عن طريق موقعنا ومن هذا المقال الرسمي، في هذا الموقع نقدم الكثير من نسخ الواتساب المميزة والمطلوبة بكثرة من قبل المستخدمين في كل العالم وبروابط مباشرة ورسمية.

روابط تحميل جميع نسخ واتس اب عاصم محجوب أخر إصدار 2023

تحميل وتحديث واتساب عاصم الذهبي أخر إصدار 2023



AGWhatsapp Golden 



تحميل وتحديث واتساب عاصم الأزرق أخر إصدار 2023
AGWhatsapp blue 




تحميل وتحديث واتساب عاصم الأخضر أخر إصدار 2023
AGWhatsapp Green 




تحميل وتحديث واتساب عاصم الأحمر أخر إصدار 2023

AGWhatsapp Red






google-playkhamsatmostaqltradent