recent
مقالات رائجة

تنزيل واتساب بلس تحديث جديد#الموقع الرسمي WhatsApp plus 2023

تنزيل واتساب بلس تحديث جديد#الموقع الرسمي WhatsApp plus 2023

تنزيل واتساب بلس الأزرق تحديث جديد تحميل واتساب بلس الأصلي 2023 تحديث جديد من #الموقع الرسمي الخاص بتطبيق واتساب بلس 2023. 
Whatsapp plus 


واتساب بلس WhatsApp plus التحديث الجديد 2023

نقدم لكم تطبيق واتساب بلس الأزرق التطبيق الأنيق الذي لديه مستخدمين ومحبين من كل مكان ولدية الشهرة الكبرى بعد تطبيق واتساب الأخضر القديم، لأن تطبيق واتساب بلس هو أبرز المنافسين لتطبيق واتساب الأخضر الأصلي، ومن هذة الشهرة أستطاع تطبيق واتساب بلس الأزرق تقديم أفضل الأداء في سبيل إرسال الرسائل وإستقبالها في لمح البصر حيث انه تطبيق برمجي متكامل يعمل بجانب تطبيقات التواصل الإجتماعي المتعددة. 

واتساب بلس الأزرق هو أحد تطبيقات الواتساب المنفصلة والمشتقة عن تطبيق واتساب الأخضر، حيث أن المطور قام بإنشاء النسخة عبر عمل برمجي من خلال تعديل بعض الأوامر والتصاميم وإضافة المزايا والأضافات الغير المؤهلة كانت في تطبيق واتساب الأصلي وقام بتغيير وتصميم اللون الخارجي للأيقونة والداخلي من النوافذ والواجهات وتغيير شكل وهيكلة طبيعة العمل التي كانت في السابق ببرمجة متطورة عبر تنويع إعدادات الخصوصية وجعلها إعدادات خاصة بكل مستخدم حيث يمكنة تغيير وتفعيل وإيقاف أي من هذة الأعدادات حسب رغبتة.

من خلال واتساب بلس تم تطوير الإضافات والمزايا وجعلها مناسبة لكل مستخدم، وذلك بقيام المطور بإضافة ميزة إخفاء الظهور وتثبيت الظهور في واجهة المستخدم الآخر بحيث يرى انك غير متصل وتوقيت أخر ظهورك كما هو ثابت من وقت تفعيل هذة الخاصية الرائعة، وكذلك تمت إضافات خيارات وإعدادات الخصوصية لكل جهة إتصال منفردة ومنفصلة عن الأخريات حيث تستطيع تفعيل أي خيار من خيارات الخصوصية المتوفرة أو إختيار الكل بحيث تفعل على جهة الأتصال هذة فقط.

هناك فرق بين كل النسخ المعدلة ونسخة واتس اب بلس ومما يميز واتس اب بلس أنه يتكون من عدة نسخ بلس 1 وبلس 2 و بلس 3 وبلس 4، وأيضاً له عدة الوان وهي واتس اب بلس الذهبي و واتس اب بلس الأحمر و واتس اب بلس الأزرق.

نوفر لكم تحديث أخر إصدار من نسخة بلس النسخة الجديدة، التي تحمل معها المزيد من المميزات والأضافات الفريدة المضافة حديثاً، ومن هنا

 يبدأ واتس اب بلس تميزة واناقتة في الأداء وشموليتة 

 كل المزايا التي توجد بكل النسخ التي تم تعديلها من قبل المطورين لنسخة واتس اب الأصلية، تتوفر في تطبيق واتساب بلس ومميزات ومزايا إضافية غير موجودة في بقية النسخ المعدلة الأخرى، لأن مطور واتساب بلس أراد الأنفراد في التميز وجعل نسخة واتساب بلس لاتقارن بغيرها من حيث الأداء والأضافات والمزايا الحصرية وكذلك من حيث الآمان والتشفير الذي أراد المطور جعلة العامل الأساسي في تميز التطبيق عن بقية النسخ المنتشرة حالياً. 

ومن أهم هذة المزايا الرائعة بواتساب بلس

  1.  ميزة وخاصية إخفاء الظهور، اي انه عندما تفعل هذة الخاصية
  2.  لأيمكن لأحد أن يراك متصل الآن ولكن، يمكنهم رؤية أخر ظهور لك عند التوقيت الذي كنت متصلا به عندما فعلت هذا الخاصية، ولكن
  3.  يمكن أن يرؤ صحيين الإستلام وصحيين القراءة الزرقاء، وهناك خاصية أخرى يمكن إخفاء صحيين الإستلام، وأيضاً صحيين القراءة العلامة الزرقاء.
  4. يتيح لك واتس اب بلس بجميع انواعة اختيار وتطبيق كل هذة الأضافات التي تأتي من اساسية الخصوصية لدى المستخدمين كلا حسب رغبتة وشخصية.

أهم التعديلات وإضافات واتساب بلس WhatsApp plus 2022

  • الأشعار بمن هو متصل الآن في شاشة محادثاتك. 
  • يمكنك تغير شكل وألوان أركان واعمدة وكتابة شاشة المحادثة. 
  • يمكنك عمل جدولة لرسائلك وللأشخاص الذي تريدهم استلام الرسائل حسب التاريخ والوقت. 
  • يمكن لأي مستخدم حفظ ونسخ الحالة الستوري لجهات الأتصال. 
  • ميزة الأقفال الشامل لأي محادثة تريد قفلها أو إخفائها نهائياً.
  • إضافة خاصية الرسائل ذاتية الأختفاء ومدتها أسبوع. 
  • تحسين الأداء وسرعة خالية في الأستخدام. 
  • الأشعار بمن حذف الرسالة للتؤ. 

إضافة رابط خاص للتحديث قبل انتهاء النسخة.

مكانة واتساب بلس 2023

يأتي تصنيف نسخة واتس اب بلس من النسخ المتقدمة والمنافسة كثيراً لنسخة واتس اب الأصلي الأخضر، و واتس اب عمر الأزرق أو العنابي أو الوردي ونسخة واتس اب الذهبي الأصلي، لتنوعة وقوة أدائة وحصولة على عدد كبير من المستخدمين من كافة الفئات ومن كل مكان في العالم، لأنه من خلال واتساب بلس سوف تحصل على أكثر الإضافات طلباً وأبرزها لذلك أنصحك بتجربة نسخة واتساب بلس وسوف تحبها وتعجب بما فيها من أداء ومزايا لاتتوقع وجودها في واتساب بلس. 

واتس اب بلس 2023 الثقه والشفافية والأحتراف

أكثر من يستعمل واتس اب بلس هم من، رجال الأعمال والأشخاص المحترفين الذين لديهم خبرة فائقة في استخدام تطبيق واتساب، وكذلك جميع الشباب من الرجال والنساء وكبار السن والأطفال بما فيهم الأصدقاء في المجتمع الداخلي والصداقات الخارجية، ولأن واتساب بلس أنيق وفريد من نوعة أستطاع الحصول على أكبر عدد من المستخدمين الذين يحدثون النسخة كل 3 أشهر ويقاس عددهم إلا ملايين من المستخدمين حول العالم. 

نسخة واتس اب بلس فريدة من نوعها تحوي على عدد هائل من الخدمات الغير متوفرة، في نسخة واتس اب الأصلي أو نسخ الواتس اب المعدله الأخرى.


WhatsApp plus 


تطبيق واتس اب بلس أخر تحديث 2023

يمكنك تحميل وتنزيل وتثبيت تحديث النسخة الجديدة من واتس اب بلس بجميع نسخة المتوفرة من موقعنا هذا وعبر هذا المقال، أيضاً يمكنك معرفة كل ما يتعلق بواتس اب بلس ومعرفة كل جديد حول واتس اب بلس.

نسبة ومستوى الآمان والتشفير في واتس اب بلس 2023

واتس اب بلس يتميز عن غيرة بأنه تطبيق آمن للغاية ولا يمكن مراقبتة ولا يمكن اختراقة من اي جهة كانت، ونسبة آمان المحادثات تفوق 100٪.

التشفير أيضاً لايختلف كثيراً عن الآمان في واتس اب بلس من حيث قوة تشفير المحادثات من خلال تشفير اي محادثه برمزك الخاص.

الرابط المباشر لتحميل واتس اب بلس أخر إصدار 2023

                      
Whatsapp plus 2023

 
                      
                            ( موقع التحميل
  
                       
                            Download site 




                      




                        نهاية المقال 
google-playkhamsatmostaqltradent