recent
مقالات رائجة

تحميل واتساب البطريق 2023 BTWhatsApp أخر تحديث#الموقع الرسمي

تحميل واتساب البطريق 2023 BTWhatsApp أخر تحديث#الموقع الرسمي

تحميل واتساب البطريق BTWhatsApp 2023 تنزيل وتحديث جديد ورائع يعرفة الجميع لاسيمى في الوطن العربي الكبير يمتاز واتساب البطريق بأداء وسرعة متميزة ودرجة آمان كبيرة، بحيث يستطيع منافسة أفضل النسخ من واتساب لأن تطبيق واتساب البطريق يتكون من 4 نسخ من واتس اب البطريق. 

واتساب البطريق BTWhatsApp 

نبذة مختصرة عن تطبيق واتساب البطريق BTWhatsApp

واتساب البطريق BTWhatsApp هو يعتبر من التطبيقات المتخصصة في مجال الدردشة والتواصل الأجتماعي التراسل والتواصل مع كافة الأهل والأصدقاء من حول العالم عبر تطبيق واتساب البطريق لديك وعبر أي نسخة واتساب أخرى لكل الجهتين، ومن هنا تستطيع إرسال الرسائل النصية وجميع الملفات مثل المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والصور الثابتة والمتحركة واللواصق بأنواعها.

واتساب البطريق تم إصدارة في الآونة الماضية الأخيرة ورغم كونه ليس الوحيد في عالم تطبيقات واتساب التي تعمل على شبكة الإنترنت ويستفيد منها الكثير من المستخدمون في الإنترنت، واتساب البطريق اقبل عليه اغلب مستخدمين واتساب حول العالم لماذا لأن تطبيق واتساب البطريق يحمل ويقدم العديد من الإبداعات في عالم إضافات ومزايا الواتساب. 

 ومن هذة الإضافات الغنية عن التعريف انه تم إدراج ميزة حصرية بكل ماتعنية الكلمة، وهي ميزة إخفاء ظهور المستخدم لتطبيق واتساب البطريق وبشكل حصري لم تسبقة اي نسخة واتساب من قبل ويتم تفعيل هذة الخاصية عبر مستخدم واحد لكل جهة إتصال في واتساب البطريق إعدادات خاصة بها ومغايرة عن الأخريات وتم تصميم هذا الوضع البرمجي للمستخدمين من قبلِ مطور ومعدل تطبيق واتساب البطريق لكي يلبي طلب وتمني المستخدمين ويأتي بمزايا منفردة بتطبيق واتساب البطريق.


ومن أهم الأشياء في واتساب البطريق انه تطبيق يحمل وينزل لجميع الأشخاص دون أستثناء ومجاناً دون فرض رسوم على تحميلة وأيضاً سهولة التحميل لأن حجم تطبيق واتساب البطريق لايتعدى 50 ميجا بايت لذلك يمكن تحميلة في غضون بضع دقائق رغم الإضافات الهائلة التي يقدمها والمزايا الحصرية في كل إصدار تحديث، ومن الخصائص المميزة في الإصدار الجديد هي خاصية فرز الرسائل التي تميزها وتفضلها أنت يمكنك الآن إستخدام خاصية التمييز بنجمة لكل الرسائل المفضلة لديك في كل جهات الأتصال كل جهة إتصال تقوم بتمييز الرسائل فيها يمكن الحصول على كل هذة الرسائل والملفات التي وضعت عليها علامة النجمة وذلك بتحديد الرسائل بشكل مجمع أو بشكل مفرد وسوف تجدها دائماً في خانة معلومات جهة الأتصال في محتوى الرسائل المميزة بنجمة وكذلك يمكنك تنفيذ هذة الخطوات أيضاً على محادثات المجموعات وبنفس الطريقة.

ماهي أفضل مميزات النسخ المعدلة وماهي عيوبها

لكل تطبيق مميزات وعيوب وليسى فقط تطبيقات واتساب المعدلة والمطورة حتى ان تطبيق واتساب الأخضر الأصلي له مميزات وله عيوب وكذلك النسخ المعدلة سوف نتحدث بأختصار عن المميزات التي تتوفر في كل النسخ المعدلة وليس فقط تطبيق واتساب البطريق ومن مميزات التطبيقات المعدلة :

التطبيقات المعدلة تمميز بأنها تحمل الكثير من المزايا والأضافات التي لاتوجد في تطبيق واتساب الأصلي وهذة المميزات جعلت من النسخ المعدلة أكثر طلباً من قبلِ المستخدمين.


مميزات النسخ المعدلة:

ميزة إخفاء الظهور: وهي توقيف الوقت في شاشة الذي يحادثك وعندما تفعل هذة الميزة يتوقف الوقت والتاريخ وتكون متصلاً ولكن لايظهر للمستخدم الأخر بعكس الواتساب الأصلي الذي لايظهر وقت تفعيل إخفاء الظهور وعندما تكون متصل يظهر للمستخدم انك متصل الآن وهذة الميزة لا فائدة لها اذا كانت بهذا الشكل لذلك النسخ المعدلة تم تعديلها وتطويرها للأفضل لذلك أطلق عليها النسخ المعدلة والمطورة.

ميزة تخصيص إعدادات الخصوصية: مثل إخفاء الظهور وإخفاء انك استمعت إلى المقطع المرسل لك من مستخدم أخر وكذلك إخفاء صحيين الأستلام وإخفاء صحيين القراءة انك شاهدت الرسالة وغيرها من هذة الخصوصية التي يمكنك تفعيلها لكل جهة إتصال لوحدها بشكل منفصل ومفرد وهذة الخاصية أو الميزة أيضاً لاتوجد في تطبيق واتساب الأصلي.

ميزة فرز الرسائل المميزة كما ذكرنا سابقاً: وهي عند إختيار الرسائل والملفات في المحادثة وتمييزها بهذة الخاصية سوف تجدها في معلومات وخيارات جهة الأتصال أو المجموعة في خيار الرسائل المميزة بنجمة وهذة أيضاً لايوفرها تطبيق واتساب الأصلي.

ميزة الرسائل المجدولة أو المتجدولة: وهذة الميزة تمكنك من جدولت الرسائل التي تفكر في إرسالها في وقت آخر عندما تكون في العمل أو في أي مكان ولاتستطيع إرسالها مثلاً إذا قررت السفر على متن طائرة بعد ساعة وفي هذا الوقت تكون بحاجة إلى إرسال رسائل أو ملفات لأي جهة إتصال سوف تجد هذة الميزة أفضل حل لمشكلتك وتجدولها وتختار الوقت والتاريخ التي سوف تقوم بأرسالها وتحدد جهة الأتصال بشكل فردي أو جهات إتصال كثيرة أو مجموعة أو مجموعات عدة يمكنك ضبط هذة البيانات وحفظها وترك هذة المهمة لهذا التطبيق المعدل أو المطور، وهذة الخاصية لايمكنك ايجادها في التطبيق الأصلي أو الرسمي.

ميزة تغيير الصوت والترجمة التلقائية: وذلك من داخل المحادثة والتي تمكنك من تغيير صوتك بأي صوت من الأصوات المتوفرة وتستخدمها عندما تريد تسجيل رسالة صوتية، وميزة الترجمة التلقائية تجعلك تتحادث مع أي شخص مهما كانت لغتة تقوم بترجمة رسائل وترجمة رسائلك وإرسالها بدون حاجة إلا تطبيق خارجي خاص بترجمة أو أن تهب إلى محرك البحث جوجل.

وهناك مميزات كثيرة لايسعنا ذكرها في هذا المقال لكي لا نطيل عليكم عملية التحميل وسوف نذكر البعض في الفقرات التالية لكي تستطيع معرفة تطبيق واتساب البطريق أكثر فأكثر.

عيوب النسخ المعدلة تكمل في الآتي :

التطبيقات المعدلة تنتهي في خلال 3 أشهر كحد أقصى وبينما واتساب الأخضر الأصلي يمكن إستخدامة مدة طويلة جداً مقارنةً مع التطبيقات المعدلة.


كذلك من العيوب الشائعة ان التطبيقات المعدلة لايتم تحميلها من السوق بلاي التابعة لشركة جوجل بينما الواتساب الأصلي يمكنك تحميله من كل مكان السوق بلاي أو محرك البحث جوجل عبر الميديا فايير بينما التطبيق المعدل  يتم تحميلها عبر الميديا فاير حتى إذا كنت لاتملك بريد إلكتروني يمكنك تحميلها من محرك البحث جوجل فقط.

BTWhatsApp 2023 


من العيوب الشائعة للتطبيقات المعدلة أنها يمكن للمطور رؤية المحادثات وهذا العيب الذي لايمكن أن تتم معالجتة من قبل المطور لأنه يعدل في التطبيق بين الحين والآخر لتحديث النسخة أو لأضافة المزايا.

ينقسم تطبيق واتساب البطريق BTWhatsApp إلى 4 أنواع أو ألوان

تتعدد نسخ واتساب البطريق إلى أربع نسخ بألوان مختلفة وسوف أشرح لكم كل نسخة من النسخ الأربع الخاصة بتطبيق واتس اب البطريق وهي :

تطبيق واتساب البطريق الذهبي: وهو يعتبر من أفضل النسخ التي يوفرها واتساب البطريق ويتميز بأنه هو التطبيق الرئيسي لنسخ واتساب البطريق الذي يحمل كل المواصفات المميزات التي يوفرها واتساب البطريق وهو أول نسخة من واتساب البطريق يتم تفعيل المزايا والأضافات الجديدة لأول مرة، اما في بقية الخدمات فهو متساوي مع النسخ الأخرى من واتساب البطريق بكل شيء ما عدا إختلاف اللون فقط.

تطبيق واتساب البطريق الأزرق: وهو يعتبر من أفضل تطبيقات واتساب البطريق من حيث كثافة المزايا الرهيبة والعجيبة التي يستمتع بها المستخدمين لتطبيق واتس اب وهو لايختلف عن باقي نسخ البطريق إلا بخاصية اللون فقط.

تطبيق واتساب البطريق الأحمر: وهو التطبيق المخضرم لدى نسخ واتساب البطريق وهي نسخة مميزة لبعض مستخدمين واتساب البطريق وتحمل نفس المميزات مع النسخ الأخرى.

تطبيق واتساب البطريق الوردي: وهي النسخة المرغوبة لدى النساء المستخدمات لتطبيق واتساب البطريق لأنها تحمل اللون المفضل لدى أغلب الفتيات وهي تعتبر نسخة حيوية ويتم تحميلها بشكل أكبر من النسخ البقية من تطبيق واتساب البطريق وهذة النسخة لاتختلف مع بقية النسخ الأخرى من جانب المميزات والأضافات.

إضافات واتساب البطريق BTWhatsApp في التحديث الجديد 2023

  • يعتبر تطبيق واتساب البطريق ضد الحظر ومجاني.
  • توفر تحديث القاعدة رقم 2.21.199.14.
  • إمكانية تفعيل إعدادات الخصوصية على جهة إتصال واحدة منفردة عن بقية جهات الأتصال.
  • الآن تستطيع تشكيل التصميم للشاشات المحادثات و الشاشة الرئيسية.
  • الآن تستطيع تعديل شكل التصميم للشاشات المحادثات و الشاشة الرئيسية.
  • تطوير ميزة الرسائل المجدولة وضبطها حسب الوقت والتاريخ.
  • ميزة فرز الرسائل المميزة بنجمة وجمعها في خانة خاصة في خيارات جهة الأتصال في كل محادثة.
  • ميزة إرسال وتحويل أكثر من 1000 رسالة في آن واحد.
  • ميزة إخفاء رسالة محولة عند تحويل رسالة ما إلى أي جهة إتصال.
  • لمزيد من المزايا يرجى تحميل التطبيق وأستخدامة.

يتبقى لنا أن نضع لزائرينا الكرام الرابط المباشر لتحميل جميع نسخ تطبيق واتساب البطريق بأخر إصدار جديد ومحدث بتقنية عالية وقاعدة بيانات مميزة 

روابط تحميل جميع نسخ واتساب البطريق أخر إصدار 2023


تحميل تطبيق واتساب البطريق الذهبي 2023

BTWhatsApp Gold




تحميل تطبيق واتساب البطريق الأزرق 2023

BTWhatsApp blue 




تحميل تطبيق واتساب البطريق الأحمر 

BTWhatsApp Red




تحميل تطبيق واتساب البطريق الوردي 2023 

BTWhatsApp pink 


google-playkhamsatmostaqltradent