recent
مقالات رائجة

تحميل وتنزيل واتساب لبناني LbWhatsApp Lobanani download Free أخر إصدار 2023 تنزيل وتحديث واتساب لبناني 2023

تحميل وتنزيل واتساب لبناني LbWhatsApp Lobanani download Free أخر إصدار 2023 تنزيل وتحديث واتساب لبناني 2023

تنزيل واتس اب لبناني 2023 أخر إصدار ضد الحظر وتحميل واتساب لبناني مجاني

واتساب لبناني 2023


تطبيق واتساب لبناني يتيح للمستخدمين مزايا فائقة وعروض خيالية يسمتع بها جميع مستخدمين عند تحميل واتس اب لبناني وسوف تعرف الكثير من الأضافات في هذا المقال الحصري.

نبذة بسيطة ومختصرة عن تطبيق واتساب لبناني أخر إصدار 2023

تطبيق واتساب لبناني هو أحد أبرز تطبيقات التواصل الأجتماعية والتي توفر أقوى وسيلة ربط علاقات للعائلة ببعضهم البعض وكذلك تواصل الأصدقاء والزملاء في كل مراحل الحياة وكذلك رجال الأعمال، الذين يكمل أعتمادهم التام بتطبيق واتساب لأنه يوفر ويسهل كل الأمور الصعبة أو المستحيلة عن طريق إنشاء مجموعات يتم التواصل فيها بين زملاء العمل في كل وقت خارج دوام العمل.

من خلال إرسال وإستقبال جميع الرسائل عن طريق محادثات شخصية وكذلك محادثات المجموعات والمشاركات عبرها، وأيضاً تبادل إرسال جميع الملفات مثل الصور والفيديو والمقاطع الصوتية بجميع صيغها وحجمها.

وعندما نتحدث عن أفضل مميزات الخصوصية التي يمنحها تطبيق واتساب لبناني ستتفاجئ بها لأنها مزايا عينية وإضافات مبهرة في حقيقة الأمر لأن كل نسخ الواتساب المتوفرة في هذة الفترة لا توفر أبسط تغييرات الخصوصية والتحكم فيها بسهولة وتعيين كل الأضافات في إعدادات الخصوصية لكل جهة إتصال فردية، والتي تأتي في ميزة إخفاء الظهور بشكل فردي وإخفاء الأستماع للرسائل الصوتية وإخفاء علامتي الصحيين الزرقاء نهائياً أو يمكنك إخفائها إلى حين الرد على الرسائل، وكذلك أيضاً إخفاء علامتي صحيين الأستلام ولكن في حال تفعيل هذة الميزة لايتم وصول الرسائل المستلمة في نفس الوقت ولكنها تتأخر بعض الوقت شيئاً ما.

أخر المميزات وأبرز مزايا واتساب لبناني التحديث الجديد 2023

لدى واتس اب لبناني مميزات عديدة وغير محدودة وفي هذا الإصدار الجديد سوف نستعرض مميزات حصرية بكل ما تحملة ال كلمة.

واتساب لبناني أخر إصدار 2023

ومن هذة المميزات ميزة تغيير الصوت عند تسجيل رسالة صوتية وتغيير شكل الواجهة للمحادثة والشاشة الأساسية الرئيسية وميزة فصل المحادثات عن المجموعات أي فرز كل المحادثات في عمود والمجموعات في عمود أخر وكل عمود يحمل أسمة.

مميزات أخرى يحملها تطبيق واتساب لبناني في طلتة الجديدة مثل زيادة الرسومات والملصقات والأيموجي وأيضاً إخفاء النص الذي يأتي في الرسائل المحولة.

تغيير الأعدادات الخاصة باالخصوصية لكل جهة إتصال بشكل إنفرادي رائع يجعل من الميزة أكثر حماسيه لأن الأصدقاء سوف يتفاجئون بهذة المزايا الرائعة جداً.

عن طريق واتساب لبناني تستطيع إخفاء اسماء جهات الأتصال عند فتح المحادثة أو حتى بدون فتحهها وهي في الشاشة الرئيسية وكذلك تستطيع تدير المجموعات بطريقة مختلفة ومحسنة من خلال معلومات المجموعة وكذلك فرز الرسائل لكل جهة إتصال.

تحسينات في خيارات الحالة الستوري للحفظ والمشاركة السريعة في نفس قسم شاشة الحالة وبدون نسخ أو حفظ تستطيع مشاركة اي حالة تشاهداها.

نسبة آمان واتساب لبناني 2023 التحديث الأخير النسخة الجديدة

يظل المستخدمين البحث عن أفضل التطبيقات الأجتماعية أو التطبيقات العملية ولكن الشرط الوحيد والمهم في تحميل اي نسخة أو أي تطبيق لابد أن يملك نسبة آمان قوية تمكن المستخدمين من الحفاظ على آمان خصوصيتهم ورسائلهم ومحادثاتهم ومن خلال تطبيق واتساب لبناني يمكنك من الحصول على آمان الممتاز الذي يفيق نسبة 100٪ وهو التطبيق الوحيد الذي استطاع توفير هذا الآمان الكامل للخصوصية وعلى ذكر الآمان أيضاً واتساب لبناني يعد تطبيق ضد الحظر وضد أي نوع.

إضافات واتساب لبناني التحديث الجديد 2023

  • تحديث جديد للقاعدة 2.21.199.14.
  • أصبح تطبيق ضد الحظر.
  • ميزة تغيير الأشكال والألوان في داخل التطبيق.
  • معالجة الأخطاء السابقة وإصلاحات المشاكل. 
  • تحسين من أداء العمل والتشغيل. 
  • تستطيع إضافة أكثر من حساب لدى واتس اب لبناني. 
  • إضافة وزيادة العديد من الملصقات والرسوم الأيموجي. 
  • إضافة خيارات إضافية لدى خيارات الحالة الستوري. 
  • إدراج خيارات إعدادات الخصوصية لكل جهة إتصال.
  • تحديث الأصدار من خلال التطبيق نفسة بطريقة سريعة جداً.
  • لاتخبر أصدقائي بقراءة ومشاهدة الرسائل إلا بعد الرد.
  • تستطيع فرز رسائل اي عضو داخل المجموعة.
  • تستطيع منع الأعضاء من المشاركة في مجموعتك بأستثناء المشرفين.
  • إمكانية إرسال العديد من الرسائل في نفس الوقت.
  • ميزة إرسال مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت بحجم كبير وتوقيت طويل.
  • المزيد من الأضافات تكتشفها بنفسك عند إستخدام واتساب لبناني أخر إصدار.

أفضل طرق لتحميل واتس اب لبناني أخر إصدار 2023

لتحميل تطبيق واتساب لبناني يمكنك الحصول على التحديث الجديد عبر مقالنا هذا أو عبر موقعنا تنزيل واتساب دوت كوم لكي تحصل على النسخة الأصلية الرسمية من تطبيق واتساب لبناني أخر إصدار 2023 ونوفر لكم كل تحديث دوري وجديد.

أو تستطيع أن تحصل على تحميل واتساب لبناني أو تحديثة من الموقع الرسمي لواتس اب لبناني دوت كوم وهي أيضاً نفس النسخة التي نقدمها للمستخدمين في موقعنا.

الفرق بين تطبيق واتساب لبناني وتطبيقات الواتساب الأخرى

هنالك العديد من الفروق الملموسة والمحسوسة بين تطبيق واتساب لبناني المتميز وتطبيقات الواتساب الأخرى من حيث الآمان القوي الذي يميز تطبيق واتساب لبناني الذي يملك أقوى تحديثات القاعدة وكذلك تطبيق واتساب لبناني يملك العديد من المزايا والأضافات التي تمنح المستخدمين الحرية الكاملة في تفعيل وتشغيل كل خاصية وكل ميزة مثل إخفاء الظهور الفردي وتشكيل كل محادثة بشكل وتصميم خاص، وتفعيل الأشعارات مثل إشعار من شاهد حالتك وأشعار من هو متصل الآن وتعديل أخر ظهور للأصدقاء باالثانية والدقيقة وهي خاصية التدقيق. 

تحميل واتساب لبناني أخر إصدار 2023


والكثير من المزايا التي تميز تطبيق واتساب لبناني أخر إصدار جديد.

رابط تحميل وتنزيل واتساب لبناني التحديث الجديد 2023 أخر إصدار ضد الحظر

واتساب لبناني التحديث الجديد 2023


                                Download sie

google-playkhamsatmostaqltradent